الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نِعمَ الرهان

نِعمَ الرهان
17 فبراير 2019 02:25

بحماس بالغ، يشارك شباب الإمارات باختراعات جديدة في مختلف القطاعات منذ انطلاق شهر الابتكار الذي كشفوا خلاله عن قدراتهم الفذة، ومواهبهم الاستثنائية، بما يؤكد أن المستقبل واعد بسواعد وعقول الأجيال الجديدة من «عيال زايد».
لقد قدمت القيادة الحكيمة كل الفرص وهيأت كل الظروف لتمكين الشباب وصقل قدراتهم، عبر منظومة التعليم الراقية، ومن خلال فعاليات ومؤسسات التدريب والتأهيل، وبرامج الابتعاث والتعليم في الخارج.
ويمثل التشجيع المتواصل من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للشباب أقوى دعم يحظى به أبناء الوطن، لإعدادهم لقيادة مؤسسات العمل الوطني في المستقبل، بما يضمن استدامة الرخاء والرفاهية.
فالرهان دائماً على تميزهم وإخلاصهم وعطائهم للوطن الغالي، مثلما قال سموه، أمس، في رسالة إلى ملتقى شباب الإمارات العالمي في المملكة المتحدة الذي تنظمه المؤسسة الاتحادية للشباب، بمشاركة 20 وزيراً ومسؤولاً إماراتياً.
والملتقى في حد ذاته، يجسد عملياً مدى حرص الدولة وقيادتها الحكيمة على الاستثمار في الشباب، بتوفير أفضل فرص التعلم في الخارج للمتميزين منهم، لتزويدهم بأحدث ما أنتجه العقل البشري من علوم ومعارف، وهو ما يضمن على الدوام انطلاق موجات جديدة من عصر النهضة الإماراتي.
ويؤكد الملتقى أيضاً حجم الثقة التي توليها القيادة للأجيال الجديدة لزيادة مشاركتهم الفاعلة في مسيرة البناء والتنمية وصناعة المستقبل، لتبقى راية الوطن عالية خفاقة في كل ميدان.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©