الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

إعلامنا

إعلامنا
20 فبراير 2020 05:28

لا يمكن لأي بلد مهما كان حجمه العسكري أو السياسي أو الاقتصادي أو الثقافي، أن يغفل عن الدور المحوري الذي يلعبه قطاع الإعلام داخل المجتمع وفي الدفاع عن هويته وقيمه ومصالحه.
ومن هنا، تعاملت الإمارات مع القطاع كأحد أعمدة التطوير والتنمية ووسيلة من وسائل الدفاع الأمامية، خاصة في ظل التحولات المهمة التي شهدها على المستويين التقني والتكنولوجي، والتي أنتجت مصادر إخبارية إلكترونية جديدة، تميزت بسرعة النشر والتحديث وأهمية المعلومة.
واليوم، ومع الاستعداد للخمسين، يدخل الإعلام الإماراتي مرحلة جديدة تؤسس لحقبة جديدة تبني على المنجزات، وتمضي بالقطاع إلى آفاق أرحب، خاصة أنه نجح طوال العقود الماضية في الاحتفاظ بموثوقيته ضمن المشهد الإعلامي المحلي والإقليمي والدولي.
الإمارات، وهي تستعد لانتصاف قرن على الاتحاد، تصنع اليوم إعلاماً متطوراً قادراً على نقل قصتها للعالم. قصتها في التنافسية، والاقتصاد، والتعليم، والسعادة المجتمعية، والأمن، والرخاء، وقبل ذلك كله وبعده، بناء الإنسان.
«أبوظبي للإعلام» ترسخ اليوم دورها كمؤسسة استراتيجية مهمة في الدولة، تعمل ضمن فلسفة جديدة تأخذ بعين الاعتبار التحديات، وتعزز قطاعاً يمثلنا، ويدافع عن مصالحنا بأيدي أبنائنا الموهوبين والمبدعين الذين هم امتداد لأجيال متعاقبة، أسست للإنجازات، وبجهودهم حاز إعلامنا الثقة محلياً وإقليمياً وعالمياً.
ومن هنا، نقول بكل ثقة: إن إعلامنا يعيش عصره الذهبي بما يمتلك من كفاءات وقدرات وإمكانات.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©