الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سيف بن زايد يصحب وزراء داخلية «التعاون» في زيارة موقع إكسبو

سيف بن زايد يصحب وزراء داخلية «التعاون» في زيارة موقع إكسبو
21 فبراير 2020 05:02

دبي (وام)

رافق الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في جولة بموقع إكسبو، كلا من سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية السعودي، ومعالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية البحريني ومعالي أنس الصالح نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي وزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، ومعالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية العماني، إلى جانب معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وعدد من ضيوف دولة الإمارات من مسؤولي الدول المشاركة في التمرين التعبوي المشترك «تمرين أمن الخليج العربي 2».
وكان في استقبالهم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي.
وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان: «تشرفنا بزيارة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وأصحاب المعالي وزراء داخلية مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في إكسبو 2020 دبي، مشيراً إلى أن هذه النسخة من إكسبو الدولي ستكون استثنائية بفضل المشاركة المتميزة لدول المجلس».
وأشاد أصحاب السمو والمعالي الضيوف بما شاهدوه من حسن تنظيم وإعداد لإقامة هذا الحدث العالمي الرائد والأول من نوعه في المنطقة.
كما استقبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس في دبي، السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية العماني الذي وصل إلى الإمارات لحضور الحفل الختامي لـ«تمرين أمن الخليج العربي 2 ». ورحب سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بوزير الداخلية العماني وتبادلا الأحاديث الودية، وعدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. كما استقبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس في دبي، معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية البحريني الذي وصل إلى الإمارات لحضور الحفل الختامي لـ«تمرين أمن الخليج العربي 2». ورحب سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بوزير الداخلية البحريني، وتبادلا الأحاديث الودية، وعدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©