الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مشاريع الظفرة

مشاريع الظفرة
22 فبراير 2020 00:28

مشاريع نوعية يتوالى إنشاؤها في منطقة الظفرة، كجزء من النهضة الشاملة في الدولة بمختلف المجالات، إضافة إلى هدفها تلبية احتياجات سكان المنطقة الاجتماعية والاقتصادية والتنموية، وتأمين الاستقرار الاجتماعي للأسر المواطنة عبر مشاريع إسكانية حضارية.
مشروع جبل الظنة السكني المزمع إقامته بقيمة تصل إلى 2.7 مليار درهم، يأتي ضمن الحراك التنموي الذي تنفذه القيادة الرشيدة في منطقة الظفرة، بالتزامن مع مشاريع اقتصادية وتعليمية وصحية تصل بالخدمات المقدمة للمجتمع إلى مستويات متميزة، تحقق الرخاء والسعادة، وتواكب التطور المتسارع في الدولة.
مختلف المؤسسات الخدمية في الظفرة تنخرط في ورشة عمل نشطة لا تتوقف، لتطوير المنطقة التي بدأت أيضاً تشهد نشاطاً سياحياً، ضمن مخططات مستقبلية تراعي المتطلبات المتنامية للخدمات خلال الأعوام المقبلة، والتي يدخل من ضمنها مشروع «الظنة» الهادف إلى استيعاب وخدمة الموظفين وعائلاتهم من العاملين في المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية بالمنطقة.
الاستراتيجيات الموضوعة للتطوير المتواصل في المنطقة، تنظر أيضاً إلى المستقبل، انطلاقاً من الرؤية الحضارية للدولة القائمة على تحقيق مفهوم التنمية المستدامة في مختلف المشاريع التي يتم تنفيذها، كما تتسق هذه المشاريع مع توجيهات القيادة الرشيدة بوضع المواطن واحتياجاته على قائمة الأولويات ضمن خططها للخمسين عاماً المقبلة.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©