الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

هاني شاكر ضيف "حكايات لطيفة" اليوم

هاني شاكر ضيف "حكايات لطيفة" اليوم
21 فبراير 2019 00:26

أبوظبي (الاتحاد)

يحل النجم المصري هاني شاكر ضيفاً على ثالث حلقات البرنامج الموسيقي الترفيهي الغنائي «حكايات لطيفة» الذي تقدمه الفنانة «لطيفة» على قناة «أبوظبي»، اليوم الساعة الحادية عشرة مساءً.
ويتحدث هاني شاكر من خلال الحلقة عن أهم المحطات في حياته الشخصية والفنية، إضافة إلى عشقه للسيارات وسبب غنائه لأغاني الدراما، كما سيغني عدداً من أغانيه مثل «لو بتحب حقيقي صحيح» و«قد ما عمري يطول»، بالإضافة إلى دويتو «حاجة غريبة» و«بلدي» مع لطيفة.
وكان هاني قد نشر مقطعاً من كواليس الحلقة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق فيه: «انتظروني مع حبيبتي لطيفة يوم الخميس في برنامج «حكايات لطيفة)».
يذكر أن عرض البرنامج يأتي تماشياً مع مستهدفات أبوظبي للإعلام والرامية إلى توفير المحتوى الهادف الذي يحاكى اهتمامات مختلف شرائح المجتمع، ويقدم لهم باقة من البرامج المتنوعة، من بينها الفنية التي تتناسب مع القيم والعادات التقاليد الاجتماعية المحلية، وتعكس أجمل صورة عن واقع الفنون في العالم العربي، وعرضها وفق أعلى معايير الإنتاج والبث التلفزيوني العالمية.
ويستضيف البرنامج في كل حلقة نخبة من أهم نجوم الغناء في العالم العربي، ليستعيدوا ذكريات زمن الفن الجميل، من خلال تأدية أغنيات، تركت بصمة في عالم ذكرياتنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©