الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

انطلاق فرسان القافلة الوردية.. السبت المقبل

انطلاق فرسان القافلة الوردية.. السبت المقبل
21 فبراير 2019 00:26

دبي (الاتحاد)

أقامت اللجنة العليا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، أمس الأول، في نادي دو جامبنج للفروسية في دبي، لقاءً خاصاً، تحت رعاية الشيخة حصة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، وقفت فيه على آخر الاستعدادات لانطلاق مسيرة فرسانها التاسعة السبت المقبل.
واطلع الفرسان والمتطوعون المشاركون في المسيرة السنوية التاسعة خلال اللقاء على الإرشادات والتعليمات الخاصة بإجراءات السلامة، وتم إبرام اتفاقية تعاون بين القافلة الوردية ومجموعة الفهيم، بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك، لمكافحة سرطان الثدي.
وأشارت ريم بن كرم رئيس اللجنة العليا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، إلى أن «القافلة الوردية خلال الثمانية أعوام الماضية نجحت في تحقيق الكثير من الإنجازات، أهمها تغيير النظرة المجتمعية الخاطئة لسرطان الثدي، فضلاً عن تقديم الفحوص المجانية للكشف عن المرض لأكثر من 56 ألف شخص، وكان لجهود شركائنا في القطاعين الحكومي والخاص دور كبير في وصولنا إلى هذه الإنجازات».
وقال محمد عبدالله الفهيم، رئيس تطوير الأعمال لمجموعة الفهيم: «يُشرّفنا هذا العام أن نكون جزءاً من جهود مسيرة فرسان القافلة الوردية في دورتها التاسعة، وأن نُساهم في برامجها الإنسانية التي تسعى لمساعدة أكبر عدد من الناس».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©