الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

نصائح نجوم هوليوود للمشاهير

نصائح نجوم هوليوود للمشاهير
22 فبراير 2019 02:28

أبوظبي (الاتحاد)

كشف تقرير نشره الموقع الإلكتروني«people» عن اهتمام النجوم الكبار بالمبتدئين ومن هم على طريق الشهرة، من خلال تقديم مجموعة نصائح، فيما يلي أهمها:

* جنيفر لورانس بري لارسون.. قالت الممثلة الأميركية بري لارسون، إنها لم تكن تشعر بأنها ممثلة جيدة أو حققت أي إنجاز بعد الفوز بجائزة الأوسكار عام 2016 عن فيلم «Room»، غير أنها تتذكر أفضل نصيحة قدمتها لها النجمة جنيفر لورانس، عندما أكدت لها أن شعورها طبيعي تماما، وعليها التفكير في الأمر، كما لو أنها حصلت على الدكتوراه»

* برادلي كوبر وليدي غاغا.. قالت المغنية والممثلة الأميركية ليدي غاغا: «أعتقد أن أهم ما تعلمته من برادلي هو: لا بأس بأن تكون على يقين من رؤيتك، وأن تلاحقها بكل طاقتك، وألا تتوقف أبداً عن الاستعداد لما تفعله»، وأضافت أنها كانت تفكر، وتتردد كثيراً أثناء عملها، إلا أن نصيحة كوبر غيرت طريقتها في العمل حالياً.

* سيلفستر وكريسي ميتز.. تشعر الممثلة الشهيرة كريسي ميتز بالامتنان للنجم سيلفستر ستالون الذي منحها أسرار حكمته، حيث قال لها إنه بدأ نجوميته ببداية متواضعة ولم يكن يملك أي شيء، ولم يكن أحد يريد توظيفه، غير أنه أكد لها أن الأمر يتعلق بالقدرة على الصمود والجلَّدَ.

* تايلور سويفت لسيلينا غوميز.. نصحت المغنية الأميركية تايلور سويفت، سيلينا غوميز بإحاطة نفسها دائمًا بالأشخاص الذين سيجعلونها أفضل، وهو ما سوف يتحدى قدراتها ويحفزها.

* بلانشيت لناتالي بورتمان.. أشادت الممثلة الأميركية ناتالي بورتمان بالنجمة كيت بلانشيت واصفة إياها بأنها شخصية رائعة.. وأضافت أنها سألتها منذ فترة طويلة عن أمومتها وقدرتها على تولي تلك المسؤولية الهائلة، حيث ردت عليها بأنها طالما أصبحت أماً، فإنها هي الأفضل في أي ما تفعله، ولا يجب عليها التوتر بشأن تلك المسؤولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©