الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الكويت.. التاريخ والفضل والمواقف وحبها في القلوب

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الكويت.. التاريخ والفضل والمواقف وحبها في القلوب
22 فبراير 2019 02:35

تحرير الأمير (دبي)

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، دولة الكويت الشقيقة بيومها الوطني الـ58 في ظل قيادتها الرشيدة، ممثلة في صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وأكد سموهما، أن حب الكويت وأهلها محفور في القلوب، فيما تبقى الكويت بتاريخها العريق وفضلها المشهود على الخليج، ومواقفها الإنسانية محل الاعتزاز الدائم.
ودون صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي « تويتر» قوله: «حب الكويت وأهل الكويت محفور في أرضنا، ومحفور في قلوبنا، ومحفور في تاريخنا، كل عام وكويت المحبة، وأميرها أمير الإنسانية في عزة ورفعة وسلام».
من جانبه، دون صاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على حسابه الرسمي في « تويتر» قوله: «تهانينا لكويت المحبة والسلام وأمير الحكمة وشعب الوفاء بأعيادهم الوطنية، تبقى الكويت بتاريخها العريق وفضلها المشهود على الخليج ومواقفها الإنسانية محل اعتزازنا الدائم، دامت أفراحها بالعز والخير في ظل قائد مسيرتها وراعي نهضتها الوالد الشيخ صباح، حفظه الله».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©