الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الفار" ينقذ "الصقور"

"الفار" ينقذ "الصقور"
23 فبراير 2019 00:00

سامي عبدالعظيم (الفجيرة)

تعقد موقف دبا الفجيرة في دوري الخليج العربي بعد تعادله 1-1 أمس أمام ضيفه الإمارات، حيث ارتفع رصيده إلى 5 نقاط فقط من 16 مباراة في الدوري، بينما رفع فريق الإمارات رصيده إلى 12 نقطة من 16 مباراة.
وأنقذ «الفار» فريق الإمارات من الخسارة بعدما تدخل لإلغاء ركلة جزاء احتسبها الحكم أحمد سالم في الدقيقة 94، بعد تدخل من المدافع عبدالله الكوري مع ياسين البخيت، حيث عانى جميع لاعبي «الصقور» من لحظات صعبة للغاية وهم يترقبون قرار الحكم.
سجل «الصقور» أولاً بعدما أحرز له المهاجم الفرنسي شيخ دياباتي الهدف الأول قبل 10 دقائق من صافرة النهاية وتحديداً في الدقيقة 80، لكن هفوة دفاعية قاتلة من المدافع عبدالله الكوري منحت فريق دبا فرصة العودة إلى نقطة البداية بضربة ثابتة نفدها بنجاح ياسر عبدالله من حدود المنطقة.
وسيطر القلق وغياب التركيز على اللاعبين في الملعب بسبب الخشية من الخسارة، والتأثير الكبير الذي يمكن أن يحدث على مستوى مراكز الفريقين، خصوصاً أن المواجهة كانت بمثابة الفرصة الأخيرة لهما لتعزيز حظوظهما في البقاء مع المحترفين، بسبب موقعهما المتأخر على لائحة الترتيب.
وحاول لاعبو دبا تحقيق الفوز في ظل الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد الإعلان عن منح الثقة للمدرب المواطن محمد عبيد الخديم، بدلاً من نظيره السوري محمد قويض في محاولة لإنقاذ وضع الفريق قبل فوات الأوان، لكن دون طائل في ظل التعادل الذي انتهت عليه المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©