الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الظفرة .. "بصمة ثلاثية"

الظفرة .. "بصمة ثلاثية"
23 فبراير 2019 00:00

فيصل النقبي (كلباء)

خطف الظفرة المركز الثامن من نمور كلباء، بعد الفوز الكبير بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جرى بين الفريقين على استاد اتحاد كلباء مساء أمس.
ولعب الثنائي دييجو وسهيل المنصوري دورا كبيرا في تحقيق هذا الانتصار، والثاني على التوالي بعد الفوز على العين بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية. افتتح دييجو التسجيل للظفرة في الدقيقة 14، ثم عزز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 54، وبعد خروجه سجل بديله سهيل المنصوري الهدف الثالث في الدقيقة 62، ليبصم الظفرة على نقاط المباراة. والفوز هو السادس للظفرة هذا الموسم ونجح به في فض الاشتباك مع النمور.
وتعتبر الثنائية التي سجلها المهاجم دييجو هي الأولى له في الدوري، حيث رفع رصيده إلى 3 أهداف، بعد أن سجل في مرمى الوحدة في الجولة السادسة الذي انتهى لمصلحة الظفرة بأربعة أهداف لهدفين، فيما أضاف سهيل المنصوري هدفه الرابع هذا الموسم.
وفي المقابل لم يقدم اتحاد كلباء العرض المنتظر، وظهر بصورة متواضعة دفاعا وهجوما، وتأثر بغياب مهاجمه البرازيلي مايك راموس ليتجمد عند نقطه الـ19 السابقة في المركز التاسع.
ولعب الظفرة بواقعية شديدة بقيادة الجهاز الفني للفريق، حيث اعتمد منذ اللحظة الأولى على الهدوء، وعدم الاندفاع الهجومي، وجنى ثمار هذه الاستراتيجية، حيث تقدم بالهدف الأول عبر ضربة جزاء صحيحة احتسبها الحكم محمد عبيد خادم في الدقيقة 13، وبعد الهدف اعتمد الظفرة على التأمين الدفاعي مع شن هجمات سريعة ليحافظ على نظافة شباكه حتى انتهاء الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني واصل الظفرة اللعب بنفس الاستراتيجية ليضيف هدفين عن طريق دييجو نفسه وبديله سهيل المنصوري الذي سجل الهدف الثالث بعد دخوله بـ8 دقائق ليتحكم الظفرة تماما في مجريات اللقاء، حتى انتهت المباراة لصالحه بثلاثة أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©