الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خورفكان يحتل صدارة "الهواة" ومسافي يتخطى مصفوت

خورفكان يحتل صدارة "الهواة" ومسافي يتخطى مصفوت
23 فبراير 2019 00:00

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

صعد فريق خورفكان إلى صدارة دوري الدرجة الأولى مؤقتاً إثر فوزه أمس على مضيفه التعاون 2- صفر في افتتاح مباريات الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى، بعد مواجهة مثيرة شهدت صحوة لخورفكان بعد الخسارة الماضية أمام مصفوت 1-3، حيث رفع رصيده إلى 19 نقطة، بينما تجمد رصيد التعاون عند 4 نقاط.
وواصل مسافي نتائجه الجيدة، بفوزه على مضيفه مصفوت 3-2 ضمن الجولة ذاتها ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، في حين تجمد رصيد مصفوت عند 4 نقاط.
وتعادل العربي وضيفه الذيد 1-1 بعد مواجهة متكافئة من الفريقين في شوطي المباراة، حيث رفع العربي رصيده إلى 6 نقاط، في حين أصبح الذيد برصيد 11 نقطة .
وتستكمل مساء اليوم مباريات الجولة بإقامة مباراتين بين العروبة برصيد 17 نقطة وضيفه دبا الحصن السادس برصيد 12 نقطة، بينما يستقبل حتا ثالث الترتيب برصيد 15 نقطة ضيفه الحمرية صاحب المركز الرابع بالرصيد ذاته.
وشدد علي البدواوي، رئيس مجلس إدارة نادي حتا وشركة كرة القدم، على أهمية الدفاع عن «حلم العودة» إلى المحترفين في نهاية الموسم الحالي، وعدم التفريط في فرصة الفوز في ظل ارتفاع مستوى الصراع على المنافسة في الفترة الماضية، وقال إن إدارة النادي تجدد الثقة في اللاعبين لتجاوز التراجع الذي حدث في مباراتي خورفكان ومسافي بفقدان 4 نقاط.
واعترف سليمان حسن، المدير الفني لنادي الحمرية بصعوبة مواجهة حتا ضمن «قمة الجولة» في ظل الطموحات المشتركة من الفريقين في الفوز بالنقاط الثلاث.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©