الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

زهرة الخليج تعيد الأمل لـ«أطفال التشوهات الخلقية»

زهرة الخليج تعيد الأمل لـ«أطفال التشوهات الخلقية»
29 فبراير 2020 20:42

إيماناً منها بدورها المجتمعي وأهمية المساهمة في مجال العمل الإنساني الذي يعود بالخير على الجميع، تأتي مشاركة مجلة زهرة الخليج في معرض عطايا 2020، الذي تنظمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سنوياً، تحت رعاية ورؤية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان، مساعد رئيس الهيئة للشؤون النسائية، رئيس لجنة عطايا العليا، بهدف دعم المشاريع الخيرية وجمع التبرعات لها.
المعرض الذي أصبح علامة فارقة في مجال العمل الإنساني منذ انطلاقته عام 2012، اختار هذا العام منح الأمل للأطفال الذين يعانون التشوهات الخلقية، من خلال جمع التبرعات لتوفير العلاجات والرعاية الصحية اللازمة لهم.
‎واستلهاماً من رمزية المعرض هذا العام، أنشأت زهرة الخليج «مركز الأمل» لتعيد من خلاله الأمل إلى قطع الملابس والإكسسوارات القديمة التي يجلبها زوار المعرض، وتحويلها إلى قطع فنية جميلة، على يد ثلاث فنانات تشكيليات إماراتيات هن: حصة المنصوري، نساء خالد الشحي، وملاك قاسم.
‎وسوف يعود ريع «مركز الأمل» الذي أنشأته زهرة الخليج على هيئة «مستشفى» خاص بالفن، تخضع فيه القطع إلى عمليات جراحية فنية، لدعم ومساعدة الأطفال المولودين بتشوهات خلقية، من خلال منحهم السعادة والأمل في حياة أفضل، وتعزيز دورهم في المجتمعات أينما كانوا.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©