الإثنين 6 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

دبلوماسيون يزورون جامعة عجمان

دبلوماسيون يزورون جامعة عجمان
28 فبراير 2019 19:54

استقبلت جامعة عجمان، خلال ملتقى شركاء الجامعة الاستراتيجيين من الدبلوماسيين، عدداً من ممثلي 13 سفارة وملحقية ثقافية معتمدين في الدولة.

وألقى الدكتور كريم الصغير مدير الجامعة كلمة رحب فيها بضيوف الجامعة الدبلوماسيين واستعرض الإنجازات المتميزة التي حققتها الجامعة والاعتمادات الدولية التي حصدتها والمشاريع الجديدة التي دشنتها والخدمات المتنوعة التي تقدمها لطلبتها.

وقال إن جامعة عجمان تضم طلبة ينحدرون من أكثر من 70 جنسية يتمتعون بالأنشطة المتنوعة التي تنظمها الجامعة بكل توافق ووئام وهذا يعكس مجتمع دولة الإمارات الذي يزخر بأكثر من 200 جنسية يعيشون على أرض هذا الوطن الطيب وينعمون بالأمن والأمان والوفاق.

وزار الوفد الدبلوماسي عدداً من المرافق الجامعية منها المجمع الطلابي الجديد والمجمع الرياضي والتقى بطلبة الجامعة الذين يمثلون بلدانهم. وضمت الوفود القناصل العامين في الدولة أو من يمثلهم لكل من "الولايات المتحدة وفرنسا وغانا وتايلاند وسلطنة عمان والعراق وجنوب أفريقيا وأفغانستان والفلبين وتونس وكوريا والبرازيل والأردن".

وأشاد الضيوف بالمستوى الذي وصلت إليه الجامعة وأكدوا حرصهم على توثيق أواصر العلاقات الثقافية والأكاديمية معها وتنظيم لقاءات مستقبلية مع الطلبة المنتسبين للجامعة من كل دولة.

ويأتي تنظيم ملتقى شركاء الجامعة الاستراتيجيين من الدبلوماسيين والملحقين الثقافيين ضمن لقاء سنوي حرصت الجامعة على تنظيمه بهدف تعزيز علاقات التعاون مع الممثليات الدبلوماسية في الدولة، خاصة في المجالات الثقافية والتعليمية.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©