الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أشلي يونج: ليلة رائعة في تاريخ "الأبطال"!

أشلي يونج: ليلة رائعة في تاريخ "الأبطال"!
8 مارس 2019 00:03

أنور إبراهيم (القاهرة)

قال النجم الإنجليزي، أشلي يونج، ظهير مانشستر يونايتد: «لقد تحققت نبوءتي، وحققنا الفوز والتأهل، وأثبتنا بأننا فريق قد يتراجع مستواه أحياناً، ولكنه أبداً لايموت». وأشاد يونج، في مقابلة خاصة مع صحيفة «لوفيجارو»، بالمجهود الكبير الذي بذله زملاؤه للحفاظ على النتيجة، واعترف بأن ركلة الجزاء التي حسمت التأهل في آخر دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة، كانت المكافأة على الجهد الكبير الذي بذله الفريق، وسمحت له بـ«ريمونتادا» ستسجل في تاريخ دوري الأبطال. وأضاف: «إن ما فعلناه في هذه المباراة يعتبر إنجازاً كبيراً في ظل الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق»، وتابع: «لم نتأثر بكل هذه الغيابات، لأننا قبلنا التحدي، ولعبنا بروح الانتصار». وأشاد يونج بالفكر العالي للمدير الفني سولسكاير، وقال: «إنه يجيد التعامل مع اللاعبين، وينجح بهدوئه في نزع فتيل أي أزمة يواجهها الفريق»، وقال: «إنه وزملاءه يؤيدون بقوة استمرار هذا المدرب على رأس القيادة الفنية للفريق»، وعلق قائلاً: «يكفي أولى إنه لم يخسر سوى مباراة واحدة فقط من 16 مباراة لعبها الفريق تحت قيادته في مختلف البطولات (حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر من باريس سان جرمان في ذهاب هذا الدور من البطولة)».
وتابع قائلاً: «لقد سبق وقلت إن هذا المدرب، الذي سبق له الفوز بهذه البطولة عندما كان لاعباً في صفوف اليونايتد، استطاع أن يحقق التفاهم والانسجام بينه وبين اللاعبين من جهة وبين اللاعبين وبعضهم بعضاً من جهة أخرى، ويملك رؤية فنية محترمة وقدرة غير عادية على قراءة المباريات». وعلق قائلاً: «إنه تلميذ نجيب في مدرسة السير أليكس فيرجسون المدرب الأسطورة للشياطين الحمر، والذي قاد يونايتد إلى الانتصارات والألقاب على امتداد أكثر من 25 سنة، وبالفعل أثبت مجدداً أنه كذلك». وكشف يونج النقاب عن أن المدرب عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين في الأيام التي سبقت المباراة، وأن اللاعبين أنفسهم تعاهدوا فيما بينهم على بذل أقصى الجهد للعودة منتصرين من ملعب «حديقة الأمراء».
ورداً على سؤال: هل كنتم تتوقعون هذه النهاية التراجيدية للمباراة ؟ قال يونج: «بصراحة لا.. لقد كنت أتصور أن الحكم احتسب الكرة ركلة ركنية، ولكنه عندما اتجه إلى شاشة «var» شعرنا جميعاً بأن شيئاً مهماً قد حدث التقطته كاميرات الفيديو، وكانت لحظة انتظار طويلة، ولكن السعادة غمرتنا بعدها عندما نجح راشفورد في تسديد الركلة ببراعة مسجلاً هدف التأهل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©