الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"حكايات على الجزيرة".. جولة بين صفحات الروايات العالمية

"حكايات على الجزيرة".. جولة بين صفحات الروايات العالمية
9 مارس 2019 02:07

الشارقة (الاتحاد)

استضافت جزيرة النور، إحدى الوجهات السياحية والترفيهية في إمارة الشارقة، طلاب المدارس في رحلة إلى عالم الحكايات المملوء بالقصص والروايات التي قدمها مجموعة من رواة القصص العالميين، في أجواء طبيعية خلابة، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان العالمي لرواية القصص تحت عنوان «حكايات على الجزيرة».
وتحتضن الجزيرة المهرجان حتى 16 مارس الجاري، لتأخذ الأطفال في جولة بين صفحات القصص العالمية، عبر 25 قصة يرويها 15 فناناً وفنانة من أشهر رواة القصص من 10 دول مختلفة، لينشروا بين الحضور أجمل القيم الإنسانية، ويحفزونهم على إطلاق العنان لمخيلاتهم والتحليق بها إلى عوالم بعيدة. وعلى الراغبين من طلاب المدارس والمجموعات، الحضور للاستمتاع بالمزيج الثقافي المميز، والتعرف على ثقافات الأمم والشعوب المختلفة، من خلال التسجيل والتواصل عبر البريد الإلكتروني.
وكانت جزيرة النور قد افتتحت أبوابها لاستقبال الجمهور في ديسمبر 2015، وتتميز بتصاميمها المعمارية المعاصرة، وبمجسماتها الفنية التي تحكي قصص الإبداع الإنساني ونتاجه الفني عبر الزمن. وتعتبر واحدة من المشاريع التي أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» لتكون وجهة سياحية استثنائية تجمع بين المتعة والفائدة لجميع أفراد العائلة.
وتحتضن الجزيرة العديد من عناصر الجذب السياحي مثل بيت الفراشات وديوان الآداب، ومنطقة ألعاب الأطفال وترامبولين ومجموعة من الأعمال والمجسمات الفنية المعاصرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©