الاتحاد

الرياضي

دبي.. 5 ساعات ترفيه في «باركس آند ريزورتس»

فرحة كبيرة للوفود خلال زيارة معالم دبي  (تصوير أفضل شام)

فرحة كبيرة للوفود خلال زيارة معالم دبي (تصوير أفضل شام)

رضا سليم (دبي)

وصلت فعاليات برنامج المدن المضيفة في مدينة دبي أمس إلى المحطة الثانية بعدما توجهت الوفود إلى واجهة «دبي باركس آند ريزورتس» الترفيهية، حيث تفاعل فيها الزوار وعلى مدى 5 ساعات في الألعاب والترفيه، وذلك في صحبة اللجنة المنظمة للحدث وعدد كبير من المتطوعين.
وزارت الوفود برواز دبي ودبي جاردن جلو وزعبيل بارك، وتتجه الرحلة اليوم إلى المدارس الخاصة والأكاديميات والجامعات والتي يصل عددها إلى 40 مؤسسة، وهو برنامج «تبني الدول» مع 40 مؤسسة أكاديمية، على أن تكون محطة الختام مساء في القرية العالمية حيث تقيم اللجنة المنظمة للحدث احتفالية وداع المدن المضيفة في دبي.
وحملت زيارة «دبي باركس آند ريزورتس»، الكثير من المشاعر الطيبة لدى الوفود من خلال تواجد عدد كبير من الجنسيات التي اختلطت معاً في صورة رائعة، حيث زارت الوفود منتزه «موشنجيت دبي» الذي يتميز بتصاميمه المستوحاة من عالم هوليوود الشهير، ويضم 27 لعبة ترفيهية، ومنطقة مخصصة لعرض شخصيات «دريم ووركس أنيمشن» من خلال 12 من المرافق والألعاب الترفيهية العصرية، واستمتع الحضور باللعب في منطقة الألعاب، والتقاط الصور التذكارية.
وانتقلت الرحلة إلى منطقة «بوليوود باركس دبي» التي تقوم بعرض تجارب أفلام «بوليوود» الشهيرة، يهدف إلى تقديم تجربة ذهبية لهذا العالم المميز من خلال معالمه المميزة وألعابه الفريدة والمنتشرة في خمس مناطق سينمائية مخصصة، واستمرت الرحلة داخل المنطقة الترفيهية ووصلت إلى «ليجولاند ووتر بارك» وهي واحدة من أهم الحدائق المائية.
وحرصت الوفود على التقاط صور تذكارية في منطقة «ريفرلاند دبي» وهو مجمع فريد ومتكامل من نوعه، يحتضن متاجر ومطاعم ووجهات ترفيهية مفتوحة أمام الزوار، ويضم 4 مناطق ترفيهية تعطي لمحة شاملة عن أعظم عصور التاريخ.
ووصلت الرحلة إلى خط النهاية وخرجت الوفود إلى المنطقة الخارجية لـ«دبي باركس آند ريزورتس» لالتقاط الصورة الأجمل في اليوم الترفيهي الأطول، غادرت بعده الوفود على أمل العودة مجدداً في منطقة أخرى من برنامج المدن المضيفة.

اقرأ أيضا

زيدان: إصابة هازارد حادث مؤسف