الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد كلباء يطالب بحكام أجانب وإلغاء «الفار»

اتحاد كلباء يطالب بحكام أجانب وإلغاء «الفار»
16 مارس 2020 00:23

دبي (الاتحاد)

أرسل نادي اتحاد كلباء شكوى رسمية إلى لجنة الحكام ضد أحمد عيسى درويش، حكم مباراة الفريق أمام بني ياس، في «الجولة 19» لدوري الخليج العربي، كما عرض النادي مذكرة تضمنت تضرر «النمور» في 8 مباريات هذا الموسم، بسبب قرارات التحكيم، منها 3 مباريات للحكم الذي أدار المباراة الأخيرة، وانتهت بخسارة اتحاد كلباء بهدفين لهدف.
وأشارت المتابعات إلى قرار لمجلس إدارة اتحاد كلباء تعلق بطلب استقدام حكام أجانب بواقع مباراتين لكل نادٍ خلال الدور الواحد.
ومن جانبه، أكد خالد النقبي، المدير التنفيذي لاتحاد كلباء، تقديم الطلب في أقرب جمعية عمومية، موضحاً أن هناك أندية تؤيد هذا المقترح.
وأصدر اتحاد كلباء بياناً أمس الأول، جاء فيه: خسرنا الكثير من النقاط بسبب اهتزاز القرارات التحكيمية، وتعنتها ضد فريقنا بالذات، قرارات من وحي الخيال، وسوء استخدام لتقنية وجدت لتصحيح الأخطاء، ولا زال الضباب يخيم على الصافرة التي لا مبدأ لها، وهو ما لمسناه جميعاً في أكثر من مناسبة.
وقال: عموماً جفت الأقلام، وهي تنادي بتشجيع الحكم المواطن، وطويت الصحف التي تطالب بعدم اللجوء إلى الحكم الأجنبي، ونعلنها صراحة بأننا نطالب ونطالب بشدة بالاستعانة بالحكم الأجنبي، ونحن على أتم الاستعداد لتحمل تكاليفه وتبعاته، كما أننا نطالب بإلغاء «الفار» من دورينا، حيث إنه يخدم البعض، ويقطع إرساله عن الباقين.
وأضاف: لجنة الحكام.. إلى متى سيتم التغاضي عن الكوارث التحكيمية، وإلى متى سيتم السكوت عن تشويه صورة الحكم الإماراتي الذي وصل للعالمية، إلى متى ستبقى العقوبات، إن وجدت، حبيسة الأدراج؟!

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©