الاتحاد

الرياضي

شما المزروعي: القيادة الرشيدة جعلت الإمارات قلباً مفتوحاً للجميع

شما المزروعي

شما المزروعي

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت معالي شما المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي، أن الحياة تدب اليوم في الأولمبياد الخاص، بعد عمل كبير وجهد متواصل منذ 850 يوماً، حينما وقع الاختيار على أبوظبي لتنظيم الحدث، وحيث وصل التنظيم إلى خط النهاية، ليكون الدور على الرياضيين للوصول إلى خط النهاية في المنافسات على مدار 7 أيام.
وعبرت معالي شما المزروعي، عن فخرها بما غرسته القيادة الرشيدة ممثلة في ثلاثة أجيال، بداية من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، وصولاً إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخة فاطمة بنت محمد بن زايد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي.
وأشارت إلى أن القيادة الرشيدة جعلت الإمارات ذات قلب مفتوح وممدود للجميع دائماً، وهي نموذج لأمة ذات تنوع فريد من الماضي وحتى الحاضر، وعلمتنا أن نرى العالم بعيون القلب وبقيم التنوع والأمل.
وكشفت معالي شما المزروعي عن أنها أصبحت أم حديثاً، بعدما استقبلت أول أبنائها قبل 8 أيام فقط، بما جعلها تشعر كيف يشعر الأهل تجاه أبنائهم، والتفهم الإنساني بكيفية الارتباط بالجميع دون تفرقة.

اقرأ أيضا

"الأولمبياد الخاص".. الأعظم في التاريخ