الاقتصادي

الاتحاد

«أغذية» تؤكد جاهزيتها لتوفير المنتجات

شعار مجموعة أغذية

شعار مجموعة أغذية

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة أغذية أمس، عن جاهزيتها التامة في جميع منافذ البيع، بما يتوافق مع توجهات القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف ضمان وتوفير كافة المنتجات.
وأكدت المجموعة أن هذه الخطوة تأتي مواكبة لجهود دولة الإمارات لضمان أمنها في مختلف النواحي الصحية والاقتصادية والاجتماعية. وقال المهندس ظافر عايض الأحبابي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أغذية: «تفتخر أغذية أن تكون واحدة من الشركات الرئيسة التي تقف إلى جانب حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ومؤازرتها في جهودها الهادفة إلى دعم مجتمعنا خلال هذه الأوقات، حيث إن شركة أغذية ومنذ تأسيسها تلعب الدور الاستراتيجي المرسوم لها كونها جزءاً من الأمن الغذائي لدولة الإمارات، وسوف نتخطى ذلك بعزيمة أقوى وأكثر صلابة من أي وقت مضى».
من جهته، قال طارق أحمد الواحدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية: «نحن في أغذية نؤكد أن مصانعنا مؤهلة وعلى أتم الاستعداد والجهوزية في دعم الدولة في أي من الطلبات والكميات التي ممكن أن يطلب توفيرها من الشركة، وتابع أن«أغذية» تطبق أعلى معايير الجودة والسلامة، بالإضافة تتمتع عمليات قسم الدعم المجتمعي التابع لنا بموقع قوي واستراتيجي من أجل توفير الأغذية والمياه والمستلزمات الأساسية في جميع منافذ البيع التابعة لنا.
وأضاف» تم اتخاذ التدابير اللازمة والمبتكرة لتزويد المستهلك بخدمة الطلب والتسليم عبر شبكة الإنترنت».

اقرأ أيضا