السبت 25 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

القبيسي: الوعي «سلاح اللاعبين» في هذه المرحلة

القبيسي: الوعي «سلاح اللاعبين» في هذه المرحلة
23 مارس 2020 00:09

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يرصد الجهاز الفني لفريق الظفرة تدريبات اللاعبين عن بعد تماشياً مع الإجراءات الاحترازية المتبعة، بعدما وضع برنامجاً تدريبياً متكاملاً يراعي هذه الإجراءات، بحسب ما أعلنه أحمد عمران القبيسي عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم مشرف الفريق الأول.
وأكد القبيسي أن فكرة التدريبات الجماعية غير واردة لحين تخطي الظروف الراهنة التي يفترض بالجميع التكيف معها، خاصة وأنها تؤثرعلى لعبة كرة القدم في شتى أنحاء العالم، لافتاً إلى أن اللاعبين تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة، فهم يجب أن يكونوا حريصين على حضورهم الفني والبدني في أفضل حالاته واتباع تعليمات الأجهزة الفنية.
ويرى القبيسي أن ما يمر به نشاط كرة القدم، بل وكافة الأنشطة الرياضية هو أمر صعب بالتأكيد على المدربين واللاعبين في آن معاً، في حين أن الظفرة الذي قدم أفضل عروض في تاريخه ببطولة الدوري قبل توقف المسابقة، ونجح في بلوغ نهائي كأس رئيس الدولة للمرة الثانية في تاريخه يسعى وبكل جد إلى التكيف مع هذا الظرف الطارئ، ذلك لأن العودة إلى المنافسة من جديد أمر حتمي، لذلك يجب أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد. وأنهي القبيسي حديثه بالتأكيد على أن وعي اللاعبين هو فرس الرهان في الوقت الحالي إذ يجب عليهم الاهتمام بحضورهم البدني على الشكل الأمثل، في انتظار عودة المنافسات من جديد.
الجدير ذكره أن آخر تدريب أجراه الظفرة جاء بعد مواجهة الوحدة في الجولة الـ 19 قبل أن يقرر الجهاز الفني الغاء التدريبات الجماعية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©