السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لاعبو «الإعصار» يطبقون الإجراءات الاحترازية

لاعبو «الإعصار» يطبقون الإجراءات الاحترازية
30 مارس 2020 00:47

سامي عبدالعظيم (حتا)

وضعت «عيادة الإعصار» في حتا نظاماً دقيقاً يتضمن المعايير الطبية الشاملة التي من شأنها تعزيز سلامة اللاعبين في المقام الأول، وفي الوقت نفسه رفع قدراتهم البدنية، ضمن البرنامج المقرر من المدرب كريستوس كونتيس، والدكتور أحمد حسن كنجو طبيب الفريق الأول في ظل الظروف الراهنة.
وقامت إدارة النادي بتعقيم جميع المرافق الملحقة باستاد حمدان بن راشد، ضمن الخطة الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا، إلى جانب إغلاق أبواب النادي، وفق الشروط المحددة لعدد الموظفين المسموح بوجودهم لأداء أعمالهم.
ويتواصل الجهاز الطبي مع اللاعبين عبر الوسائل المختلفة والاتصالات الهاتفية للاطمئنان على حالتهم الصحية، وتوجيههم لاتباع إجراءات السلامة المقررة من الجهات الرسمية، والابتعاد عن الإشاعات والاعتماد في المقام الأول على الأخبار الواردة من الجهات المختصة، إلى جانب التوصيات الأخرى المرتبطة بالأغذية والسوائل المهمة والحيوية في هذا الظرف الاستثنائي.
وقال كنجو، إن إدارة النادي وشركة كرة القدم تضعان في تقديرهما جميع الشروط المرتبطة بسلامة اللاعبين، وتسعيان لكل ما يؤدي إلى توفير الأجواء الصحية انطلاقاً من المسؤولية والالتزام بأفضل المعايير المطلوبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©