السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أبوظبي التقني» يطلق «الصحة واللياقة» 22 يناير

«أبوظبي التقني» يطلق «الصحة واللياقة» 22 يناير
12 يناير 2020 01:54

أبوظبي (وام)

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، ينظم مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني الدورة التاسعة من مهرجان المرح للصحة واللياقة 2020، على مدى ست مراحل ولمدة شهر في مختلف إمارات الدولة.
وتنطلق المرحلة الأولى من الفعاليات من مركز أبوظبي الوطني للمعارض يوم 22 يناير الجاري وتستمر أربعة أيام، وتتضمن نخبة مختارة من الخدمات الصحية والأنشطة الرياضية والترفيهية التي تناسب مختلف الأعمار.
وتتواصل الفعاليات على خمس مراحل أخرى بمختلف إمارات الدولة حتى 20 فبراير المقبل، وذلك بالتعاون مع نخبة من الشركاء الاستراتيجيين، ممثلين في وزارة التربية والتعليم وكلية فاطمة للعلوم الصحية، ومجلس أبوظبي الرياضي، وجامعة خليفة، واستاد هزاع بن زايد في العين.
وقال مبارك سعيد الشامسي، مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني: «إن المهرجان يأتي في إطار توجيهات القيادة الرشيدة بضرورة استحداث مختلف الأساليب والمبادرات اللازمة لوضع الطلبة وأبناء المجتمع مبكراً على أحدث وأفضل المسارات الصحية والحياتية المتخصصة، بما ينسجم مع جهود الدولة لصناعة الكوادر الوطنية القادرة على تلبية متطلبات رؤية أبوظبي 2030 واستراتيجية الدولة 2021».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©