الأحد 26 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سياني: أتمنى عودة الحياة إلى الملاعب

سياني: أتمنى عودة الحياة إلى الملاعب
31 مارس 2020 00:24

عماد النمر (عجمان)

أعرب الكاميروني سباستيان سياني لاعب عجمان، عن حزنه الشديد لانتشار فيروس كورونا في العالم أجمع، حتى أصبح يهدد الجميع، كبيراً وصغيراً، غنياً وفقيراً، وفي كافة الدول دون استثناء تقريباً، وقال: أعيش في أمان كبير في الإمارات، نتيجة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من تفشي المرض، ومنذ اتخاذ قرار إيقاف النشاط الرياضي ألتزم منزلي وأقضي كل وقتي مع زوجتي وأولادي الثلاثة، ولا أخرج إلا للضرورة القصوى لتدبير احتياجات أسرتي.
وأوضح، أنه يحافظ على لياقته البدنية قدر استطاعته، من خلال التدريبات المنزلية التي ينفذها بمعدل ساعة ونصف تقريباً يومياً، ويلتزم بتعليمات طبيب الفريق الذي يتواصل مع جميع اللاعبين إلى جانب الجهاز الفني والإداري.
وأشار إلى أنه يتابع الأوضاع في بلاده التي تفشى فيها الفيروس، وأدى إلى تأجيل كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين «شان»، التي كان مقرراً إقامتها في الكاميرون، اعتباراً من 4-25 أبريل المقبل.
وقال: إنه يتواصل مع أسرته الكبيرة في مسقط رأسه مدينة دوالا، التي تعد الأكثر زحاماً في الكاميرون من أجل الاطمئنان عليهم، بعد ظهور حالات عديدة في البلاد.
وأكد سياني، أنه متفائل بقرب زوال الخطر في ظل الإجراءات الصارمة التي تتخذها الدولة، واستجابة المواطنين والمقيمين من أجل سلامتهم، وقال، نأمل أن تعود الأوضاع إلى سابق عهدها، وأن تدرب الحياة في الملاعب والمدرجات من جديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©