السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أحمد سعد: أعلنت الانفصال عن الخشاب منعاً للمزايدات

أحمد سعد: أعلنت الانفصال عن الخشاب منعاً للمزايدات
29 مارس 2019 01:57

سعيد ياسين (القاهرة)

تفاعلت أزمة الخلافات بين المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، حيث يحاول كل طرف منهما أن يثبت أنه المنتصر في واقعة الانفصال التي وقعت بينهما مؤخراً، ولم يعلن عنها إلا صباح أمس. وفي الوقت الذي أكد فيه أحمد سعد في تصريح لـ«الاتحاد» أن الطلاق وقع بينهما لأسباب يمكن أن تحدث بين أي زوجين وأنه اتخذ القرار وقام بإعلانه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ليقطع الطريق على أية مزايدة من أحد، وأوضح أنه من قام بالطلاق، وأنه يتمنى لها النجاح والسعادة.

مظهر المنتصر
وكان سعد كتب على حسابه الخاص على موقع التواصل «فيسبوك»، قائلاً: «قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي... أولادي» وشارك جمهوره صورة له مع ابنه وابنته.
وفي المقابل أدلت سمية بتصريحات صحفية أكدت فيها أنها هي من اتخذت قرار الانفصال عن سعد منذ شهور لأسباب تخصها وحدها، وأنها أجلت اتخاذ القرار وإعلانه حتى يتجاوز سعد ظروفه الصحية التي مر بها خلال الفترة الماضية، وأشارت إلى أن سعد شعر بالغيرة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة التي صورتها على طريقة الفيديو كليب «بتستقوى»، والتي حققت نجاحاً جماهيرياً ونقديا ًلافتاً، وأنها تفرغت خلال فترة الزواج لبيتها وأسرتها تماماً على حساب عملها وصحتها وأعصابها، وأكدت مصادر مقربة من سعد والخشاب أن الطلاق بينهما كان أمراً متوقعاً منذ فترة نظراً للطبيعة الخاصة لكل منهما، وأن كل واحد منهما يحاول الظهور بمظهر المنتصر وأنه هو الذي بادر باتخاذ قرار الانفصال وأن القضايا بينهما ستتواصل خلال الأيام المقبلة. من ناحيتها كتبت الفنانة ريم البارودي الزوجة السابقة لأحمد سعد على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر الانفصال بين سمية وسعد: «يمهل ولا يهمل، في إشارة منها إلى الانفصال».

أربع زيجات
يذكر أن سمية كانت تزوجت أربع مرات قبل زواجها من سعد، كانت الأولى وهي في الثالثة والعشرين من عمرها من شاب رفض عملها بالفن، وهو ما تسبب في طلاقها، وتزوجت المرة الثانية سراً من رجل أعمال عربي أصر على الاحتفاظ بسرية الزواج بعيداً عن وسائل الإعلام، وهو ما استجابت له سمية ولم تعلن عنه إلا عام 2014، ثم تزوجت للمرة الثالثة لفترة قصيرة، ورفضت الكشف عن زوجها نهائياً، أما الرابعة فكانت عام 2016 من الطيار أيمن السكندري واستمر زواجهما ستة أشهر فقط، علما بأنها عقب زواجها من سعد بثلاثة أشهر انتشرت إشاعات عن انفصالهما ولكن سعد نفى الشائعة من خلال نشر صورة تجمعهما معاً على متن طائرة أثناء استعدادهما للسفر في عطلة قصيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©