الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أزمة الرويشد تتحول إلى مظاهرة حب

أزمة الرويشد تتحول إلى مظاهرة حب
1 ابريل 2019 03:30

أبوظبي (الاتحاد)

طمأن الفنان عبد الله الرويشد جمهوره من منزله على صحته، إثر تعرضه للسقوط في حفله مؤخراً على مسرح مركز جابر الأحمد الثقافي في الكويت، بعد تعثره في أحد معدات المسرح، وتعرضه لخلع في كتفه، واضطر القائمون على الحفل إلى إلغائه، ومن ثم نقل الرويشد إلى المستشفى، لتلقي العلاج المناسب.
وظهر الرويشد في مقطع فيديو نشر عبر «السوشيال ميديا»، وهو مرتدياً جبيرة بذراعه اليمنى، وبحضور الفنان نبيل شعيل الذي أكد استقرار حالة الرويشد الصحية، وقال: «أنا عند أخوي عبد الله الرويشد، اطمأننت عليه وأطمئنكم عليه، خصوصاً أن الجميع يسأل عنه وعن حالته ويدعو له بالشفاء، وهو حالياً يخلد بمنزله في الكويت تماثلاً للشفاء بعد الخلع الذي أصاب كتفه».
ومن جهته، قال الرويشد: أنا بخير وأتواجد بالمنزل بعد أن تلقيت العلاج، حيث سببت حادثة تعثري على المسرح بخلع في الكتف، وأخضع حالياً للعلاج تحت إشراف طبي متخصص.
وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى مظاهرة حب، وساحة من الدعاء بالشفاء للرويشد من قبل جمهوره وزملائه في الوسط الفني، بعد انتشار موقع سقوطه على المسرح عبر الـ «سوشيال ميديا»، حيث قال حسين الجسمي: «مأجور يا خوي وخطاك الشر»، فيما غردت نجوى كرم: «ألف سلامة عليك يا أبو خالد.. عين وصابتك»، بينما دعا عبادي الجوهر قائلاً: «سلامات للصديق الفنان الرويشد وما تشوف شر أبو خالد».
فيما ألقى بعض المغردين من معجبي الرويشد اللوم على منظمي الحفل، وأن ما حدث بسبب عدم الاهتمام بلوائح الأمن والسلامة، معتبرين أيضاً أن سقوط الرويشد من المفترض أن يكون درساً لكل منظمي الحفلات، لاسيما أن كثرة المعدات والأجهزة على خشبة المسرح، تمنع الفنان من التحرك بحرية وأمان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©