الاتحاد

الإمارات

جامعة خليفة تستضيف منتدى «مبادلة وأبحاث أشباه الموصلات»

الاتحاد

الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف جامعة خليفة اليوم وغداً منتدى شركة مبادلة للاستثمار ومؤسسة أبحاث أشباه الموصلات، لمناقشة موضوع الذكاء الاصطناعي والتعرف إلى مستقبل برامج البحوث والتطوير الخاصة بأنظمتها، وسيضم المنتدى نخبة من رواد قطاع التكنولوجيا الإقليميين والدوليين.
وقال الدكتور عارف سلطان الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا: يسعدنا كمؤسسة أكاديمية بحثية تسعى دائماً نحو توسيع نطاق التأثير في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي أن نشارك المؤسسات المعنية مثل شركة مبادلة للاستثمار ومؤسسة أبحاث أشباه الموصلات في استضافة هذا الحدث.
وقال أحمد يحيى الإدريسي، الرئيس التنفيذي في قطاع التكنولوجيا والصناعة والتعدين في شركة مبادلة للتنمية والذي سيكون من ضمن المتحدثين الرئيسيين في جلسة المنتدى: «يسعدنا أن تقدم شركة «مبادلة» وشركة «جلوبال فاوندريز» الدعم لهذا الحدث المهم في جامعة خليفة والذي يجمع أفضل علماء العالم من القطاعات الأكاديمية والصناعية في مجال الذكاء الاصطناعي.
وأضاف كن هانسن، الرئيس التنفيذي لشركة أبحاث أشباه الموصلات: سترتب نتائج المنتدى أولويات شركة أبحاث أشباه الموصلات في تمويل برامج بحوث أنظمة التكنولوجيا في مجال الذكاء الاصطناعي في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

معالج يدعم خصوصية البيانات بالتشفير