الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

70 كبسولة مخدر في أحشاء مسافرة

70 كبسولة مخدر في أحشاء مسافرة
19 ابريل 2019 02:39

تحرير الأمير (دبي)

جلبت امرأة نيجيرية، (45 عاماً)، كمية من مخدر الكوكايين، تقدر بحوالي 830 جراماً، على شكل (70 كبسولة)، حاولت تهريبها في أحشائها، وتمريرها إلى داخل الدولة، عبر مطار دبي الدولي، فتم القبض عليها، وتحويلها إلى نيابة دبي العامة.
ووفق أوراق التحقيقات، بحسب شهادة مفتشة بجمارك دبي، أفادت بأنه تم الاشتباه في المتهمة، وتفتيش حقائبها، لكنْ لم يعثر بحوزتها على أي مواد مخدرة، وبسؤالها عما إذا كان هناك ما تود الإفصاح عنه، أجابت بالنفي، فتم عرضها على جهاز الكشف، فتبين وجود أجسام غريبة في داخل أمعائها، وبالتحقيق معها حول ما تخفيه في أمعائها اعترفت بانها تحمل 70 كبسولة.
وفي قضية مخدرات ثانية، أحالت النيابة العامة في دبي شاباً هندياً، (28) عاماً، إلى محكمة الجنايات، لاقترافه جناية تسهيل تعاطي مواد مخدرة، والمعاقب عليه في القانون الاتحادي رقم 14 لسنة 1995، بشأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.
واعترف المتهم أنه قام بتزويد المتهم الثاني ببيانات مروج وعليه تواصل معه، واشترى مخدراً بقيمة 500 درهم، كما اعترف المتهم الثاني في تحقيقات النيابة أن المتهم الأول سهل له عملية شراء المخدر.
وعلى صعيد آخر، قامت عصابة آسيوية، مكونة من 3 أشخاص، بسرقة شركة مواد بناء، حيث عمدوا تحت جنح الظلام إلى اقتحامها، وكسر قفل أحد الأدراج، واستولوا على 15 ألف درهم، ثم لاذوا بالفرار، إلا أن الكاميرات ساهمت في القبض عليهم، بعد أن فتح صاحب الشركة بلاغاً بالواقعة، فتم القبض عليهما باستثناء رئيس العصابة الذي تمكن من الفرار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©