الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"طلاق مبكر" بين "الدون" و"السيدة العجوز" !

"طلاق مبكر" بين "الدون" و"السيدة العجوز" !
20 ابريل 2019 00:01

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن الثقة المتبادلة بين نادي يوفنتوس والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بدأت في التراجع، بل وأصبحت مفقودة لدرجة دفعت بعض المصادر الصحفية الإيطالية إلى الحديث عن احتمالات كبيرة لحدوث «طلاق مبكر» بين كريستيانو والسيدة العجوز. وذكرت صحيفة «لاريبوبليكا» أن الموسم القادم قد يكون الأخير لرونالدو رغم أن عقده ينتهي رسمياً في عام 2022، لأن علاقة المصلحة بين الطرفين لم تحقق لأي طرف منهما ما كان يتمناه ويحلم به، ألا وهو الفوز ببطولة دوري الأبطال الأوروبي حيث إن الفوز بالبطولة كان هو الهدف المشترك لإدارة النادي ورونالدو الذي صرح مراراً وتكراراً بأنه جاء إلى السيدة العجوز لكي يحمل معها الكأس ذات الأذنين الكبيرتين، وليس لمجرد الفوز بدوري إيطاليا» سيري إيه «أو الكأس.. وإدارة اليوفي من جانبها دفعت مائة مليون يورو لضم رونالدو من أجل تحقيق البطولة. وقالت الصحيفة إن الفشل في تخطى دور الثمانية لدوري الأبطال والخروج على يد فريق أياكس، كان له أثر سلبي كبير على إدارة النادي ورونالدو والجماهير أيضاً، ما ينذر بعواقب وخيمة يأتي في مقدمتها تفكير رونالدو بصورة جدية في الرحيل إذا ما تكررت مسألة خروج الفريق من دوري الأبطال في الموسم القادم.
من جانبها، ذكرت صحيفة « لاجازيتا ديللو سبورت » أن النادي كان ينتظر من النجم الكبير أكثر مما حققه، واعترفت بأن وجود رونالدو وحده لم يكن كافياً لتحقيق لقب البطولة الأوروبية الأولى، وإنما كان الفريق بحاجة إلى دعم أكبر بلاعبين أكثر حيوية، وخاصة أن متوسط أعمار لاعبي الفريق ارتفع بدرجة كبيرة. وأضافت الصحيفة أن مؤشرات وعلامات تراجع المستوى ظهرت بشكل واضح خلال مباراتي الدوري الأخيرتين وأيضاً مباراة أتلانتا في الكأس والتي خرج اليوفي على أثرها من البطولة، وإنه إذا كان الفريق في طريقه للفوز بالدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي، فإن ذلك لا يعني الكثير لأنه لم يعد يرضي طموح إدارة النادي وجماهيره في ظل تدني مستوى معظم الفرق الإيطالية المنافس.
جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي لا يشارك فيها رونالدو في الدور نصف النهائي للشامبيونزليج، منذ أن خرج منها من دور الـ 16 عام 2010 عندما كان لاعباً في ريال مدريد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©