الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فهد مسعود: الحذر واحترام المنافسين ودعم الجمهور أسلحة الفوز

فهد مسعود: الحذر واحترام المنافسين ودعم الجمهور أسلحة الفوز
20 ابريل 2019 00:00

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يؤدي فريق الوحدة تدريبه الأساسي اليوم استعدادا للقاء الريان بعد غد الاثنين في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء يحيى الغساني الذي يتعافى من إصابة في العضلة الخلفية.
ويدخل العنابي اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير على شباب الأهلي دبي في الدوري، فضلا عن تغلبه ذهابا على منافسه، حيث يسعى لتكرار الفوز، حتى يقطع خطوة كبيرة نحو التأهل عن المجموعة قبل استضافته لوكوموتيف الأوزبكي في السابع من مايو المقبل على استاد آل نهيان.
من جهة أخرى اختار الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم ياباني للمباراة يقوده كيمورا هيريوكي حكم ساحة ويساعده أوشي شينجي وتاكاجي تاكومي وأوكابي تاكوتو حكما رابعا، بينما يقيم الحكام السنغافوري شيان اينج واه جون، ويراقب المباراة الطاجيكي اسلاموف دافتلماند، ويصلون جميعا اليوم قبل 48 ساعة من اللقاء.
وأكد فهد مسعود إداري فريق الوحدة أن الحذر مطلوب في المباراتين المقبلتين وبشكل خاص مواجهة بعد غد التي يعني الفوز بها الكثير للفريق على طريق التأهل الذي لن يكون مفروشا بالورود، بل يحتاج للتحسب لمفاجآت المنافسين والتعامل معهم بحذر كبير.
وقال: اللاعبون والجهاز الفني يدركون أهمية المباراة، وضررة الفوز بها، ويعلمون جيدا أن المنافس لن يكون صيدا سهلا، حيث يسعى لتعويض خسارته أمام الوحدة بالذات ليعود إلى سباق المنافسة للتأهل، نثق في اللاعبين وفي قدرتهم على تجاوز المباراة بالعمل الجماعي والتركيز العالي وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، والوحدة يضم عناصر مميزة من لاعبي الخبرة والشباب بقيادة إسماعيل مطر.
وأضاف: وضع الفريق جيد من جميع النواحي والفوز على شباب الأهلي منح اللاعبين جرعة معنوية عالية، خاصة أنه جاء بعد مستوى ونتيجة غير مرضية في المباراتين الأخيرتين في الدوري أمام الظفرة ثم النصر، والمباراة أيضا كانت بروفة جيدة للمواجهة الآسيوية، وجميع العوامل مهيئة ليحقق العنابي المطلوب.
وشدد فهد مسعود على أن الدعم الجماهيري للفريق يعد عاملا مهما للاعبين، مبينا أن الجمهور مطالب بمساندة اللاعبين بكثافة وقوة في اللقاء، حتى تتكامل كافة الجهود، وتكون السعادة للجميع بعد صافرة النهاية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©