السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رئيس نادي النجم الساحلي: شكراً محمد بن زايد

رئيس نادي النجم الساحلي: شكراً محمد بن زايد
20 ابريل 2019 00:02

منير رحومة (العين)

وجه الدكتور رضا شرف الدين رئيس نادي النجم الساحلي، أسمى عبارات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، على تهنئة النجم الساحلي بتتويجه بكأس زايد للأندية الأبطال، مشيداً بكرم الضيافة وحسن الاستقبال لبعثة النجم، خلال إقامتها بمدينة العين، وقال: حفاوة أبناء الإمارات غمرت البعثة منذ وصولنا إلى الدولة، وهي ليست غريبة على أبناء زايد.
وأشار الدكتور رضا شرف الدين، إلى أن الفريق التونسي، وجد كل الظروف المريحة خلال إقامته، واستعد في أفضل الأجواء، وعاشت الجماهير التي توافدت إلى استاد هزاع عرساً حقيقياً للكرة العربية، بفضل التنظيم الرائع، والاحترافية في إظهار الحدث بالصورة اللائقة.
وأضاف أن ما حققته الإمارات من تطور في جميع المجالات، يجعلها نموذجاً مشرفاً للعرب، ليس فقط في المجال الرياضي، وإنما في مختلف المجالات الأخرى، متمنياً المزيد من التوفيق والازدهار لبلد «زايد الخير»، وأن تستفيد بقية الدول العربية من النجاحات التي حققها «أبناء زايد». أما فيما يتعلق بتتويج فريقه باللقب، أكد الدكتور رضا شرف الدين أنه يعد إنجازاً رائعاً، لأنه ارتبط باسم قائد عظيم، وهو المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، الذي يحظى بمكانة خاصة لدى العرب، بالإضافة إلى الاسم الكبير للهلال السعودي الذي يعد من أكبر الأندية العربية، وصاحب الألقاب، ويضم نخبة من النجوم الكبار.
وشدد رئيس نادي النجم الساحلي على أن الفوز باللقب، على استاد هزاع بن زايد بالعين، زاد الحدث أهمية، لأنه من الملاعب التي تفتخر بها الكرة العربية، ويعد تحفة رياضية تستحق استضافة الأحداث النهائية الكبيرة.
وأضاف أن المباراة النهائية جاءت قوية ومثيرة ومشوقة، وحفلت بالندية العالية، وقدم خلالها الفريقان أداءً جيداً ومستوى طيباً يليق بالمكانة التي وصلت إليها الكرة العربية، مشيراً إلى أن الجماهير التي تابعت المباراة استمتعت بعرض جميل، وهو الهدف الذي سعى إليه الاتحاد العربي، من وراء إعادة إحياء البطولة العربية ودعمها.
وأشار الدكتور رضا شرف الدين إلى أن النجم الساحلي استحق التتويج باللقب، لأنه استعد جيداً للنهائي، ولعب بذكاء وقاتل من أجل الحصول على الكأس الغالية، وهو ما أهله للصعود إلى منصة التتويج بطلاً للمسابقة، والفريق لعب 5 مواجهات قوية، خلال مشواره في البطولة العربية، وتفوق على العديد من الأندية الكبيرة، وهو ما يعكس أحقيته باللقب، الذي يعتبر أفضل هدية للجماهير التي سافرت إلى الإمارات، وساندت اللاعبين في المباراة النهائية.
وأشاد رئيس النجم أيضاً بالنجاحات التي حققتها الكرة التونسية في البطولة العربية، باحتفاظ النجم باللقب الذي فاز به الترجي التونسي في الموسم الماضي، مشدداً على أن البطولة أعادت الروح إلى المسابقات العربية، وتشهد المزيد من النجاح والتطور في النسخ المقبلة، بفضل الجهد الكبير الذي يبذله الاتحاد العربي لعودة المسابقة إلى مكانتها الطبيعية، لتجمع وتوحد الرياضيين العرب، وتسهم في الارتقاء بالمستويات الكروية للاعبين والأندية.
وفيما يتعلق بأهمية إضافة لقب عربي كان ينقص خزائن النجم الساحلي، أكد شرف الدين أن السعادة كبيرة باكتمال السجل التاريخي للنادي بهذه البطولة العربية، وأنها جاءت في توقيت مناسب، يدعم مسيرة الفريق في بقية المنافسات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©