الجمعة 3 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"أبوظبي للإعلام" تطلق منصة "محتوى جوجيتسو" الرقمية

"أبوظبي للإعلام" تطلق منصة "محتوى جوجيتسو" الرقمية
21 ابريل 2019 21:54

أطلقت أبوظبي للإعلام" منصة " محتوى جوجيتسو هي الأولى من نوعها في العالم العربي تهتم بكل ما يتعلق بهذه الرياضة من برامج و أخبار و مقابلات و بطولات و توفرها للجمهور العاشق و المتابع لها في الإمارات و المنطقة بطريقة مختلفة و مبتكرة.

تسعى المنصة إلى تغطية رياضة الجوجيتسو و بناء جسور من التعاون مع مختلف الأطراف المعنية بهذه الرياضة عبر المحتوى الذي تقدمه و تعرض من خلاله جميع أشكال المحتوى الرقمي من فيديوهات وصور ومقابلات وأخبار إضافة إلى توفير ميزة البث المباشر لجميع البطولات الهامة داخل الدولة و خارجها سواء عبر المنصة أو قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها فضلا عن نشر المواد اليومية على منصات التواصل الاجتماعي خاصة خلال فترات أهم البطولات.

تضم المنصة .. مجموعة من البرامج الثابتة من بينها " نجم الاسبوع" و" جوجيتسو الإمارات" إضافة إلى "جيل الجوجيتسو" و"يلا جوجيتسو" و"Jiu-Sisters" و"قصة الجوجيتسو" و"البساط الذهبي" علاوة على " درس جوجيتسو" و"أساطير الجوجيتسو" و"الباراجيتسو" و"معلومة اليوم" لتغطي جوانب هذه الرياضة كافة من فعاليات وبطولات سابقة و مستقبلية إلى جانب متابعة أخبار أهم الرياضيين والمعلومات العامة.

و قال الدكتور علي بن تميم مدير عام "أبوظبي للإعلام" إن إطلاق هذه المنصة الجديدة ينسجم مع مستهدفات أبوظبي للإعلام و الرامية إلى توفير المحتوى العربي المتنوع في العالم الرقمي بشكل عام إلى جانب دعم مكانة إمارة أبوظبي بوصفها عاصمة الجوجيتسو العالمية من خلال توفير تغطية شاملة لجميع فعاليات وبطولات هذه الرياضة على مستوى الدولة و المنطقة بشكل يرقى لتطلعات الجمهور خاصة ضمن العالم الرقمي في ظل ما تناله هذه الرياضة من اهتمام استثنائي حكومي وشعبي في دولة الإمارات".

من جانبه ثمن عبد المنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو الشراكة المتميزة التي تجمع بين اتحاد الإمارات للجوجيتسو وأبوظبي للإعلام.

وأكد مواكبة هذا المشروع لأهداف وتطلعات اتحاد الإمارات للجوجيتسو في توسيع رقعة انتشار هذه الرياضة النبيلة والوصول بها إلى أكبر شريحة من الجماهير داخل الدولة وخارجها والإسهام في ترسيخ مكانة الدولة موطناً للجوجيتسو وفتح آفاق جديدة لتعزيز شعبية هذه الرياضة بين الأجيال الجديدة والصاعدة عبر استخدام وسائل التواصل الاجتماعية والرقمية والمرئية الأكثر انتشاراً.

من جانبها قالت عائشة المزروعي مدير منصة محتوى الرقمية إن "جوجيتسو" تعتبر إضافة نوعية إلى طبيعة المحتوى الذي توفره منصة "محتوى" الرقمية وهي مبادرة جديدة تستهدف شريحة شبابية تهتم بشكل متزايد بهذه الرياضة وتتجه نحو العالم الرقمي الذي أصبح نافذتها لمتابعة مستجداتها وآخر أخبارها ونتائج بطولاتها".

وأضافت: " تأتي هذه المنصة ثمرة لجهود الإدارة الرقمية في أبوظبي للإعلام التي تعمل فيها مجموعة من المبدعين الإماراتيين والعرب الذين يتمتعون بمختلف المهارات المرتبطة بالإعلام الجديد والذين أدركوا وجود فجوة في المحتوى الخاص برياضة الجوجيتسو وعملوا على سدها من خلال المحتوى المبتكر الذي ينسجم مع التوجهات الشبابية في العالم الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي".

بدوره قال محمد سمير مدير منصة "محتوى جوجيتسو" "إن هذه الرياضة تجمع الكثير من الصفات الإيجابية وهي أداة تربوية مهمة للشباب إذ تساعد على تعليمهم مفاهيم جديدة في مواجهة التحديات واستغلال عناصر القوة لديهم ومن هنا فإننا نسعى في محتوى جوجيتسو إلى عكس هذه القيم والمفاهيم المهمة".

يذكر أن أبوظبي للإعلام أطلقت منصة "محتوى" الرقمية في شهر أكتوبر من العام الماضي وهي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة من حيث حجم الإنتاج والوصول إلى الجمهور المستهدف بهدف تقديم محتوى تفاعلي مرئي ومعرفي متنوع يلبي مختلف الأذواق والاهتمامات.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©