الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مها الهنائي: وسام شرف

مها الهنائي: وسام شرف
28 ابريل 2019 02:11

أبوظبي (الاتحاد)

عبرت مها الهنائي، صاحبة أفضل لاعبة إماراتية في الحزام البنفسجي، عن فرحتها البالغة بهذا التكريم، وقالت: بكل تأكيد الصعود على السجادة الحمراء والحصول على تكريم في هذا الحفل العالمي الكبير، وسام شرف يحظى به السعداء دائماً.
وأكدت أن التكريم نتاج للعمل الجماعي من كل شخص في منظومة اللعبة، من الاتحاد الذي يوفر كافة متطلبات النجاح أو المدربين، وكذلك الزملاء في الميدان، والعائلة التي تدعم بكل قوة.
وأضافت: يأتي في المقدمة الدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الداعم الأول للجو جيتسو في العالم أجمع، وليس في الإمارات فقط، وبصمات سموه يعرفها الجميع.
وتمنت أن تكون عند حسن الظن دائماً، مؤكدةً أنها تقاتل من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات، بهدف الصعود على هذه المنصة مجدداً ونيل هذا الشرف مرة أخرى.
وأشارت إلى أن المشوار لا يزال طويلاً أمامها، ويحتاج روحاً قتاليةً، وتحدياً من نوع خاص، من أجل مواصلة المسيرة والوصول للأهداف المنشودة بوضع الإمارات على القمة دائماً.
وتحدثت مها الهنائي عن الجو العائلي الذي تعيشه، كونها شقيقة لأختين تمارسان رياضة الجو جيتسو، وقالت: أجواء الأسرة والمنزل مليئة بالتفاؤل، حيث نتحدث كثيراً عن الرياضة، ونسعى دائماً لتشجيع بعضنا بعضاً في التفاصيل كافة، لتطوير مهاراتنا ونتائجنا بشكل دائم، وكذلك لا أنسى التشجيع الكبير الذي نحظى به من الأسرة، فهي الداعم الرئيسي لنا، والذين يشدون من أزرنا وهمتنا، ويحضرون البطولات الداخلية والخارجية لتشجيعنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©