الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المري والفلاسي ينضمان للفيكتوري تيم

المري والفلاسي ينضمان للفيكتوري تيم
1 مايو 2019 00:12

دبي (الاتحاد)

انضم سعيد خليفة عبدالله المري، وخليفة علي القيزي الفلاسي إلى عضوية مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري، بعد قرار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، بدخولها مجلس الإدارة، ونص القرار على أن تكون مدة العضوين الجديدين للمدة المتبقية للعضوية في مجلس الإدارة المشكل بموجب القرار رقم (2) لسنة 2017.
وتقدم حريز المر بن حريز، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري، بالشكر الجزيل لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لدعمه اللامحدود لمؤسسة الفيكتوري تيم، مؤكداً أن قرار سموه رقم 2 لسنة 2019، بشأن تعديل واستبدال أعضاء في مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري الرائدة في عالم الرياضات البحرية، يهدف إلى مواصلة النجاحات التي تحققها المؤسسة.
وأكد أن قرار تعيين سعيد خليفة عبد الله المري، وخليفة علي القيزي الفلاسي في عضوية في مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري، سيخدم المؤسسة بالفترة المقبلة وسيكونان إضافة مهمة ومؤثرة إيجابياً.
كما تقدم بالشكر الجزيل لكل من علي خليفة القامة المهيري، وناصر محمد الشعّالي على الفترة السابقة وكل ما قدموه للمؤسسة وخدمتهم اللامتناهية، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، وقال: «عملنا سيستمر والجميع مكمل للآخر، وهدفنا هو خدمة المؤسسة لتبقى في المنصات العالمية دون النظر لأي للعقبات أو التحديات، وهدفنا الأول والأخير هو منصات التتويج العالمية والمراكز الأولى دائمًا».
ورحب بن حريز بالعضوين الجديدين سعيد خليفة عبدالله المهيري، وعلي خليفة علي القيزي الفلاسي، مؤكداً التعاون المثمر والجهود الطيبة لهما للمضي قدماً بتحقيق رؤية المؤسسة والارتقاء بمستقبل الرياضات البحرية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©