الجمعة 24 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كأس الطائرة.. "الزعيم" أم "الفرسان"؟

كأس الطائرة.. "الزعيم" أم "الفرسان"؟
3 مايو 2019 00:00

أسامة أحمد (الشارقة)

تستضيف صالة نادي الجزيرة في السابعة والنصف من مساء اليوم نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الكرة الطائرة الذي يجمع العين مع شباب الأهلي-دبي والذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وخصوصا أن مشهد نهائي الدوري المثير يتكرر بين الفريقين الليلة بعد أن جمعهما 3 مرات في «البلاي أوف» والذي ابتسم للزعيم العيناوي ليحلق بالدرع بعد خسارته مباراة الذهاب 2-3 ليرد الدين في مباراة الإياب بالنتيجة نفسها ليحتكم الفريقان إلى «الفاصلة» والتي جاءت بنفسجية شكلا ومضمونا بنتيجة 3-صفر.
ويسعى الزعيم للجمع بين الدوري والكأس بعد أن بلغت استعداداته ذروتها للمشهد الأخير لموسم اللعبة حيث عمل الجهاز الفني على قراءات ومراجعات مستمرة من أجل أن تكون معادلات الفريق موزونة في «موقعة الختام» لتعزيز فوزه بالدوري على حساب «الفرسان».
تأهل «البنفسج» إلى المباراة النهائية بعد عبوره حتا في دور الثمانية بنتيجة 3-1 ليكرر «سيناريو» الفوز في «مربع الذهب» بتخطيه النصر الحائز على كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة أول ألقاب الموسم 3-صفر.
وضم قائمة العين عبد الله حارب زويد مدير الفريق والطاقم الفني المكون من سيدني لوسيانو باكي واسانياي راميريز فراز وأخصائي العلاج الطبيعي ياسر فاروق واللاعبين خالد محمود، ايرناردو اندرياس، محمد عبد العزيز شمل، عبد الله علي سيف، خميس عبد الله، محمد سليمان، عادل عتيق، عادل محمد عطا الله، محمد سالم البادي، جمال حمد علي، سالم جوهر هلال، شميم عبد الحميد، محمد ثابيو، زايد سعيد، عايض أحمد، مطر راشد.
وعلى صعيد معسكر«الفرسان»عمل أيضا مدربه المواطن خالد الدحيل الذي آلت إليه مقاليد التدريب بديلا للمصري هاني عبد الحميد بعد خسارة الفريق لمباراته «الفاصلة» أمام العين بنهائي «بلاي أوف» الدوري على مراجعات وقراءات مستمرة في الفرقة حتى تكون معادلاته موزونة بمباراة اليوم واضعا نصب عينيه قوة المنافس من أجل رد الدين والتحليق بأغلى الألقاب.
تأهل شباب الأهلي _ دبي إلى النهائي بعد فوزه على بني ياس 3-صفر وعلى الوصل بالنتيجة نفسها والذي رفع شعار التحدي من أجل إنقاذ موسمه وخصوصا بعد العروض القوية التي قدمها هذا الموسم وخصوصا في «البلاي أوف» أمام العين في مباراتي الذهاب والإياب.
تضم قائمة «الفرسان» فهد الملا مشرف اللعبة ومدير الفريق والمواطن خالد الدحيل للتدريب ومروان العطار للعلاج الطبيعي والإحصائي عدنان سمحان واللاعبين ماجد خميس، خالد يوسف صقروه، محمد جمعة مرزوق، فيصل راشد حميد، محمد خميس راشد، محمد سلطان عبدالله، محمد شيخي، شعبان عيسى شعبان، سلطان سيف سلطان، خالد أحمد حمزة، ماجد ثاني، محمد نعيم أحمد جمعة، راشد أحمد راشد، ماجد صقر خميس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©