الأحد 28 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

لطيفة: أستعد لإصدار أغان "خليجية" و"صعيدية"

لطيفة: أستعد لإصدار أغان "خليجية" و"صعيدية"
4 مايو 2019 01:46

هبة جميل (القاهرة)

عبرت الفنانة التونسية لطيفة عن سعادتها بردود أفعال الجمهور الجيدة، تجاه برنامجها الجديد «حكايات لطيفة»، الذي عُرض عبر شاشة أبوظبي.
وقالت إن فكرة البرنامج جذبتها، حيث حصلت على دورات تدريبية في مجال التقديم التلفزيوني، لكي تتعامل بشكل عفوي وغير مصطنع على الشاشة.
وعن التحضيرات لألبومها الغنائي الجديد، قالت لطيفة: «انتهيت مؤخراً من تسجيل أغنية بعنوان «انت ياه» من كلمات عمرو المصري، وألحان محمدي، أما الألبوم فيضم 10 أغنيات تم تسجلها بين بيروت والقاهرة، وتعاونت فيه مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشعراء والملحنين».
وأضافت أنها تقوم بالتحضير لعدد من الأغنيات باللهجة الخليجية مع عدد من الأسماء الكبيرة منهم الملحن السعودي ناصر الصالح، ومن المنتظر طرح أغنية جديدة باللهجة «الصعيدية» وهي تعتبر تجربة جديدة وجريئة، وتتمنى أن تنال استحسان الجمهور. وأوضحت لطيفة أنها تعتبر تجربة إنتاج ألبوماتها وكليباتها منذ بداية مشوارها الفني نوعاً من التحدي والإصرار على النجاح، بعيداً عن تحكم شخص أو شركة فيما تقدمه، إضافة إلى إتاحة الحرية الكاملة في اختيار الملحنين أو من تتعاون معهم من مطربين».
وعن تجاهلها للنقد والهجوم عليها في بعض الأحيان، قالت لطيفة: «الشللية لها دور في هذا النقد، من أجل تلميع فنان أو مجاملة آخر، ومن جانبي أتجاهله بعدم الرد، ولكني أقبل النقد من (الفانز) الخاص بي لأنه يعتمد على الصدق والموضوعية».
وبالنسبة للشائعات، قالت: «لا قيمة لها عندي إلا في حالتين وهي ملامستها لوطنيتي سواء كانت تخص تونس أو مصر أو أي بلد عربي، والحالة الثانية هي ملامستها لحياتي الخاصة.. وفي هذه الحالة يكون ردي شرساً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©