السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"الاتحاد للشحن" تحصل على اعتماد دولي لنقل الأدوية

"الاتحاد للشحن" تحصل على اعتماد دولي لنقل الأدوية
15 يناير 2019 02:38

أبوظبي (الاتحاد)

حققت الاتحاد للشحن إنجازاً ملحوظاً على الصعيد الإقليمي، حيث أصبحت أول ناقل جوي في الشرق الأوسط يحصل على اعتماد مركز تميز المدققين المستقلين لخدمات نقل الأدوية التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي (أياتا)، وواحدة من 16 ناقلاً فقط في العالم يحملون هذه الشهادة المهمة.
ويغطي الاعتماد عمليات الاتحاد للشحن كناقل جوي، إضافة إلى عمليات مناولة الشحن والمستودعات في مبنى الشحن في مطار أبوظبي الدولي، ما يثبت تميّز الاتحاد في الحفاظ على سلامة منتجات قطاعي الأدوية وعلم الأحياء، وفي إدارة الشحنات القيمة التي تتأثر بالحرارة. وقال عبدالله محمد شديد، المدير الإداري لشؤون الشحن والعمليات اللوجستية في مجموعة الاتحاد للطيران: تفتخر مجموعة الاتحاد للطيران بأنها أصبحت أول شركة في المنطقة تحصل على اعتماد مركز تميز المدققين المستقلين لخدمات نقل الأدوية. ومنذ انطلاق استراتيجيتنا المتجددة أوائل 2018، ركزنا على تعزيز الخدمات المتميزة وتقديم أعلى معايير الجودة والموثوقية لعملائنا.
ويمنح الاعتماد خدمة الاتحاد لنقل الأدوية (TempCheck) دعماً إضافياً.
كما حصلت شركة الاتحاد لخدمات المطار على اعتماد CEIV PHARMA. وإضافة إلى شبكة وجهات الاتحاد للشحن التي تغطي الأميركتين، أوروبا، آسيا وأستراليا مع طائرات لنقل المسافرين الحديثة، إضافة إلى أسطول طائرات الشحن من طراز بوينغ 777، يعيد هذا الاعتماد تأكيد إمكانية الاتحاد على توفير خدمات سهلة لنقل البضائع بالحرارة المناسبة لها وتعزز موقع أبوظبي مركزاً لوجستياً عالمياً ومحورياً.
وخضعت الاتحاد للشحن لبرنامج تطوير واسع النطاق شمل كامل المنشآت، والأنظمة والبرامج لملاقاة متطلبات شهادة CEIV Pharma، التي تضم قوانين مراقبة الحرارة التي نصت عليها أياتا، وأفضل ممارسات التوزيع المناسب GDP، إضافة إلى عدة معايير دولية أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©