الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مباراتان في بطولة منصور بن زايد لكرة القدم

مباراتان في بطولة منصور بن زايد لكرة القدم
15 مايو 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

تقام الليلة الجولة قبل الختامية، لفرق المجموعة الثانية لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي فريق مدارس الإمارات الوطنية حامل اللقب والمتصدر برصيد 6 نقاط، مع فريق صندوق أبوظبي للتنمية، والذي سيدخل أجواء هذه المواجهة وفي رصيده نقطة واحدة فقط.
وتجمع المباراة الثانية، والتي ستنطلق في الحادية عشرة ليلاً، فريق شركة قصر الإمارات برصيد 4 نقاط، ودون أي هزيمة، مع فريق مكتب البعثات الذي يملك 6 نقاط، حيث شهدت هذه المجموعة خسارة طيران الاتحاد مرتين بسبب خطأ إداري تمثل في عدم اكتمال لاعبيه أمام فريق مدارس الإمارات الوطنية ليخسر 0-3، قبل أن يتكرر الأمر أمام فريق مكتب البعثات ليعتبر خاسراً هذه المباراة أيضاً بذات النتيجة.
وكانت مباريات، أمس الأول، لذات المجموعة الثانية قد شهدت تعادل فريق شركة قصر الإمارات مع صندوق أبوظبي للتنمية 1-1، ليرفع قصر الإمارات رصيده إلى 4 نقاط، أما صندوق أبوظبي للتنمية فبلغ رصيده نقطة واحدة فقط.
وشهدت تشكيلة فريق أبوظبي للتنمية مشاركة اللاعب الفرنسي عيسى جريجوري، أقدم اللاعبين المحترفين في الدولة، والذي لعب لأندية دبي والأهلي سابقاً إلى جانب اتحاد كلباء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©