ملحق دنيا

الاتحاد

نجوم شباب يخوضون اختبار البطولة المطلقة في الدراما

سعيد ياسين (القاهرة)

يراهن عدد من النجوم الشباب على البطولات المطلقة الأولى أو الثانية، لعدد من المسلسلات التلفزيونية التي تعرض خلال الشهر الجاري، أو يتم تصويرها لتعرض قريباً، للاقتراب أكثر من حلم النجومية الكاملة، بعد أن أثبتوا قدراتهم الفنية في أعمال سابقة ظهروا فيها بأدوار مساندة.
ومن أولئك الفنانين أحمد صلاح حسني الذي ينتظر عرض مسلسله «ختم النمر»، ويشاركه البطولة ميرهان حسين وحنان سليمان ونسرين طافش وعفاف شعيب وإخراج أحمد سمير فرج. وقال المؤلف محمد عبدالمعطي، إن المسلسل يقع في 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار أسري اجتماعي.
وقال عبدالمعطي، إن أحمد صلاح من الفنانين الذين يمتلكون موهبة كبيرة، وقدرات فنية استطاع التعبير عنها بشكل جيد في مسلسلاته التي شارك في بطولتها من قبل، وكان آخرها من خلال التعاون معه في رمضان الماضي «حكايتي» مع ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد بدير.
وبعدما أثبت أحمد العوضي موهبته في مسلسلات منها «الميزان» و«أرض جو» و«لآخر نفس» و«قسمتي ونصيبك2» و«كلبش 3»، أسند إليه دور البطولة المطلقة الأولى من خلال مسلسل «شديد الخطورة» مع ريم مصطفى ورياض الخولى وهادي الجيار وحمزة العيلي، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي. وينتمي العمل إلى دراما «الأكشن»، وتدور أحداثه حول شخص شديد الخطورة يرتكب العديد من الجرائم من دون أن يتم القبض عليه.
وتراهن المؤلفة هالة الزغندي على مسلسلها الذي يعرض حالياً «بخط الإيد» بطولة أحمد رزق وإيمان العاصي وسوسن بدر وميرنا نور الدين وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، من خلال اختفاء مفاجئ لزوجة طبيب تخدير شهير.
ويقدم محمد رجب تجربته الثانية مع البطولة التلفزيونية بعد أن قدم في رمضان الماضي «علامة استفهام»، حيث يقوم ببطولة مسلسل «الأخ الكبير» أمام آيتن عامر وعبير صبري وهبة مجدي وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق الذي يراهن على قوة العمل الذي يدور في 45 حلقة وقدرته على جذب الجمهور في هذا الوقت من السنة.
وقال فاروق، إن الأحداث تدور في إطار اجتماعي ودرامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي في منطقة شعبية بالقاهرة، ويواجه التحديات، ويمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها.
وتقدم دينا الشربيني تجربتها الثانية مع البطولة المطلقة، من خلال مسلسل جديد عنوانه «لعبة النسيان» بعد أن قدمت تجربتها الأولى في رمضاني الماضي «زي الشمس»، وهو ما يتكرر مع ياسمين صبري التي تقدم مسلسل «فرصة ثانية» بعد أن قدمت في رمضان الماضي «حكايتي».

«كارمن»
يعرض حالياً على شاشة تلفزيون أبوظبي مسلسل «كارمن»، أول بطولة مطلقة لبطلته ريهام حجاج، ويدور حول فتاة تطمح في الشهرة، وتترك الإسكندرية هرباً من الرجال الذين يريدون الارتباط بها، وتبدأ حياتها من جديد في القاهرة، وتواجه العديد من المواقف الصعبة والكوميدية‎.

اقرأ أيضا

في يوم الحب.. تناول الطعام أمام المرآة