السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"أدنوك للتوزيع" تلتقي مستثمريها وشركاءها التجاريين

"أدنوك للتوزيع" تلتقي مستثمريها وشركاءها التجاريين
17 مايو 2019 01:52

أبوظبي (الاتحاد)

استضافت شركة أدنوك للتوزيع، مؤخراً، مستثمريها وشركاءها التجاريين ضمن برنامج التواصل مع المستثمرين الذي ضمّ أيضا استضافة فعاليات مؤتمر أيام أسواق المال في مدينتي لندن ونيويورك، بهدف التفاعل مع المساهمين والمستثمرين والشركاء المحليين والدوليين وتوضيح أهم التطورات منذ الطرح العام الأولي لأسهم الشركة في شهر ديسمبر 2017، بالإضافة إلى عرض خطط الشركة المستقبلية.
وحسب بيان أمس للشركة، استعرض أعضاء الفريق الإداري لأدنوك للتوزيع خلال الأمسية الإنجازات التي أحرزتها الشركة منذ الطرح العام الأولي لأسهمها، كما سلّطوا الضوء على أدائها ونموّها الذي يستمد الزخم من ازدهار شتّى مجالات أعمالها، خاصة ضمن قطاعي الوقود والبيع بالتجزئة. ويأتي ذلك بالتوازي مع إعلان الشركة مؤخراً عن مواصلة تنفيذ استراتيجيتها التي تستهدف تسجيل أرباحٍ قبل خصم الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء للدين تتخطّى المليار دولار بحلول عام 2023، والالتزام ببرنامج فعّال لخفض التكاليف، بالإضافة إلى إقرار سياسة تصاعدية جديدة لتوزيع الأرباح في شهر أبريل الماضي.
وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: «أتاح لنا هذا اللقاء فرصةً مثالية للتعبير عن خالص شكرنا وتقديرنا لجميع الشركاء الذين لعبوا دوراً محورياً في تعزيز مسيرة نجاحنا كشركة مُدرجة من خلال دعمهم لرؤيتنا وإيماننا الراسخ بآفاق النمو الواعدة التي تنتظر شركة أدنوك للتوزيع خلال المرحلة المقبلة. حيث امتاز اللقاء بأجواء التعاون والروح الجماعية، كما أسهم في تعزيز علاقاتنا المثمرة مع أهم الشركاء وأصحاب المصلحة لدينا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©