الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

موظفون من العائلات الملكية!

موظفون من العائلات الملكية!
17 يناير 2020 00:06

ترجمة: عزة يوسف

بعدما وافقت ملكة بريطانيا على تخلي حفيدها الأمير هاري وزوجته ميجان عن مهامهما الملكية ليعيشا حياة أكثر استقلالية بين بريطانيا وكندا.. تجدد الحديث عن عمل العائلات الملكية في وظائف خارج القصور للعيش في مستوى الرفاهية، حيث أوضح موقع «Love Money» في تقرير عن حياة المشاهير أن هناك الكثير منهم لديهم وظائف يعتبرها مصدراً للدخل.
وأشار التقرير إلى أن الأميرة مارثا لويز أميرة النرويج تعمل مؤلفة ورائدة أعمال، على الرغم من احتفاظها بمكانتها في خط الخلافة على العرش، وعلى الرغم أيضاً من أنها اختصاصية علاج طبيعي معتمدة، لكنها لم تمارس تلك المهنة.
وعلى خطى والدها الأمير أندرو دوق يورك، أسست الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية عملها وسيطة أعمال تجارية، وحصلت على أول عميل رفيع المستوى، والذي تمثل في شركة «Afiniti» التي توفر البرمجيات لمراكز الاتصال.
وأعلن أمير الدنمارك نيكولاي أنه سيتابع مسيرته عارضاً للأزياء، حيث إنه شارك في عروض أزياء لعلامات تجارية شهيرة، وعلى عكس بعض أقرانه، ليس أمامه خيار سوى العمل، حيث إنه السابع في خط العرش، ولن يحصل على أي أموال من جدته الملكة مارغريت الثانية.
ومن بين الملوك، يأتي إيمانويل بوشيجا ملك رواندا الذي جاء تعيينه ملكاً بعد وفاة عمه كيغيلي الخامس في العام 2016، وكان بوشيجا يعيش في المملكة المتحدة منذ عام 2000 ويدير شركة الأمن الخاصة به في مانشستر، وعمل أيضاً بشركة بيبسي كولا في أوغندا.
وكشف ويليام ألكساندر ملك هولندا عن أنه شغل وظيفة بدوام جزئي لأكثر من عقدين، واستقال بعد قضاء 21 عاماً على أسطول طائرات فوكر 70 التابعة للخطوط الجوية الملكية الهولندية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©