الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

30 ألف وجبة من أسرة عبيد الحلو للصائمين

30 ألف وجبة من أسرة عبيد الحلو للصائمين
19 مايو 2019 04:11

دبي (الاتحاد)

شهد العميد الدكتور محمد عبد الله المر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، تنفيذ مبادرة إفطار صائم الرمضانية، حيث وزّع الموظفون وجبات إفطار تبرعت بها أسرة المرحوم عبيد الحلو، على السائقين الصائمين العائدين إلى منازلهم.
وأكد العميد الدكتور محمد عبد الله المر، أن مبادرة إفطار صائم التي تحمل شعار «صحة وعافية»، تأتي تماشياً مع فعاليات عام التسامح، والرامية إلى تأكيد قيمة التسامح، باعتبارها عملاً مؤسسياً مستداماً يعكس آثاره الإيجابية على المجتمع بصورة عامة. وأكد العميد المر أن أسرة المرحوم عبيد الحلو تبرعت بتوفير عدد 30 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك للصائمين، بواقع ألفي وجبة كل يوم وعلى مدار أسبوعين في مجموعة من المناطق على مستوى إمارة دبي، ومنها تقاطع القيادة العامة لشرطة دبي، سكنات العمال، تقاطع النهدة، تقاطع سنشري مول، تقاطع بوليفارد، تقاطع الطوار، وتقاطع تنمية المجتمع، وذلك وفق جدول نزول ميداني للموظفين.
وأشاد العميد المر بإسهامات المرحوم عبيد الحلو الخيرية والإنسانية والتي لا تزال ممتدة بدعم أسرته من بعده للفئات المحتاجة والمتعسرة، مؤكداً أن المرحوم طالما عرف بعطائه السخي وأياديه البيضاء ودعمه غير المحدود الذي امتد ليشمل النزلاء والأسر المتعففة والمرضى والأيتام وغيرهم من فئات المجتمع، لافتاً إلى أن أسرته من بعده هم شركاء أسياسيون لشرطة دبي في البرامج الخيرية والإنسانية.
وأكد العميد محمد المر، أن هذه المبادرة الإنسانية النبيلة من أسرة المرحوم عبيد الحلو تأتي ضمن سلسلة مبادرات إنسانية تعكف الإدارة العامة لحقوق الإنسان على إطلاقها وتنفيذها ضمن خططها وبرامجها السنوية دعماً للخير وإسعاد المجتمع وترسيخاً لقيم العطاء والتكافل والتراحم والإخاء بين الناس، وتعزيزاً لمفاهيم المشاركة المجتمعية والتطوعية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©