الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نهيان بن زايد: «الثلاثية» التاريخية «مفخرة حقيقية»

نهيان بن زايد: «الثلاثية» التاريخية «مفخرة حقيقية»
19 مايو 2019 04:51

أبوظبي (الاتحاد)

هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، أخاه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مالك نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، بمناسبة فوز الفريق «السماوي» بكأس الاتحاد الانجليزي للمرة السادسة في تاريخه، وثالث ألقاب الفريق في الموسم الحالي.
وأكد سموه أن تحقيق ثلاثة ألقاب في مسابقات الكرة الإنجليزية في موسم واحد، يمثل إنجازاً غير مسبوق ومفخرة حقيقية لجماهير ومحبي النادي حول العالم، بعد أن برهن جدارته وأحقيته بتنافسه الكبير منذ بداية الموسم وحتى ختامه على البطولات كافة.
وبارك سمو الشيخ نهيان بن زايد النجاحات الاستثنائية والعروض الممتعة، والموسم المميز الذي قدمه مانشستر سيتي في البطولات الإنجليزية وهيمنته على الألقاب الثلاثية، في ظل رؤية سديدة وقيادة حكيمة من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد الذي جعل قصة نجاح مانشستر سيتي حديث الساعة وقوة كروية عالمية، وأحدث نقلة نوعية في موازين قوى الفرق على الصعيد الأوروبي، وأظهر السياسة الاستثمارية الحكيمة والناجحة لأكبر وأهم المؤسسات والأندية الرياضية في العالم.
وتوجه سموه بالتهنئة إلى معالي خلدون خليفة المبارك، رئيس نادي مانشستر سيتي، والجهازين الفني والإداري واللاعبين بمناسبة التتويج باللقب الثالث بعد الفوز بكأس الرابطة ولقب الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©