الاتحاد

الرياضي

البايرن يؤكد مفاوضات ساني

ليروي ساني

ليروي ساني

برلين (د ب أ)

أبدى كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، دعمه للكرواتي نيكو كوفاتش مدرب الفريق، أمس، وأكد سعي النادي لضم ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، وقال في حديث لصحيفة «بيلد» الألمانية: «لم يشكك أحد في أنه سيظل مدربنا في الموسم المقبل».
وكانت وسائل الإعلام تكهنت برحيل كوفاتش عن بايرن ميونيخ بعد موسمه الأول في تدريب الفريق، على الرغم من حصوله على لقب الدوري الألماني لكرة القدم «البوندسليجا» هذا الموسم.
وكان مسؤولو النادي قد ترددوا في إعلان دعمهم المطلق للمدرب الذي يمكنه أن يتوج بالثنائية المحلية بالفوز على لايبزيج اليوم في نهائي كأس ألمانيا.
وبدأ بايرن في الإعداد للموسم الجديد بعد التعاقد مع الفرنسيين لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد الإسباني، وبنجامين بافارد من شتوتجارت الألماني. وأكد رومينجيه أن ليروي ساني، الفائز بالثلاثية المحلية مع مانشستر سيتي، يوجد على لائحة اللاعبين المطلوبين في الفريق.
وأضاف: «نحاول ذلك، لا أستطيع أن أعد حتى الآن إذا كانت الصفقة ستنجح».
وكان ساني، «23 عاماً»، هدفاً لبايرن في السابق عندما كان لا يزال في الدوري الألماني مع شالكه قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي في 2016، وقال رومينيجه: «لقد كنا نفكر بالفعل في ضمه حينما كان في شالكه، ولكن وقتها لم نكن نضمن له مكاناً أساسياً في تشكيلة الفريق»، وأضاف: «آريين روبن وفرانك ريبيري كانا لا يزالان في قمة مستواهما قبل ثلاث سنوات».

 

اقرأ أيضا

موناكو يستعير الجزائري سليماني من ليستر سيتي