الاتحاد

الرياضي

دبا الفجيرة وبني ياس.. حلم "الأخير"!

دبا الفجيرة يبحث عن الفوز وينتظر الهدايا (الاتحاد)

دبا الفجيرة يبحث عن الفوز وينتظر الهدايا (الاتحاد)

فيصل النقبي (الفجيرة)

«ليس مهماً أن تخدم نفسك فقط.. ولكن عليك أن تنتظر هدايا الآخرين».. هكذا حال دبا الفجيرة عندما يلعب مع بني ياس، أي أن قلب «النواخذة» سيكون مقسوماً بين ملعبه، والنصف الآخر يترقب «الخبر السعيد» من ملعب العوير والإمارات.
ولن يكون الفوز وحدة كافياً لبقاء «النواخذة»، لأنه يحتاج إلى خسارة «صقور الإمارات» أمام الشارقة و«ذئاب الفجيرة» أمام شباب الأهلي، وفي الوقت نفسه ربما يستفيد من فوزه وتعادل «الذئاب» لأنه في هذه الحالة يتساوى الفريقان في رصيد «19 نقطة»، ويتم الاحتكام إلى فارق الأهداف بالدوري، لتساويهما في نتيجة المواجهات المباشرة، بتبادل الفوز 2-1 ذهاباً وإياباً.
ويعيش «النواخذة» على حلم الفوز على بني ياس، مقابل تعثر منافسيه اللذين يلعبان أمام بطل الدوري ووصيفه في مباراتين صعبتين، ويخوض دبا الفجيرة اللقاء، وهو يقبع في المركز الأخير برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين عن الإمارات والفجيرة ولكل منهما 18 نقطة، ويتطلع دبا الفجيرة إلى البقاء في «المحترفين» للموسم الرابع على التوالي، وهو إنجاز تاريخي كبير للفريق.
ويدخل دبا الفجيرة بقيادة المدرب محمد الخديم لقاء اليوم بمعنويات كبيرة، ويأمل أن يتفوق على نفسه، ويفوز على «السماوي» وينتظر نتائج الفجيرة والإمارات.
ويعول الخديم كثيراً على رغبة لاعبيه لخدمة تطلعات الفريق في البقاء، وخدمة أنفسهم في المقام الأول، ومن ثم انتظار ما تسفر عنه مباريات الفرق الأخرى المتنافسة على البقاء.
وفي المقابل فإن بني ياس يقدم موسماً ناجحاً بقيادة المدرب الكرواتي كرونسلاف، ولعب مباريات جيدة، يحتل بها المركز السادس برصيد 39 نقطة، حيث يبتعد بفارق 4 نقاط فقط عن المركز الخامس الذي يحتله الوحدة.
ويخوض «السماوي» اللقاء في ظل غياب 3 لاعبين بسبب الغيابات والإصابات، وأهمهم المهاجم بيدرو كوندو، ويحاول كرونسلاف أن يجد «التوليفة» المناسبة، لكي يفوز على أصحاب الأرض، ويتخطى حاجز «الأربعين نقطة»، ويحافظ على مركزه السادس.

اقرأ أيضا

موناكو يستعير الجزائري سليماني من ليستر سيتي