الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

برشلونة يدعم بقاء فالفيردي رغم خسارة كأس ملك إسبانيا

برشلونة يدعم بقاء فالفيردي رغم خسارة كأس ملك إسبانيا
26 مايو 2019 16:04

في الوقت الذي شككت فيه وسائل الإعلام الإسبانية وجماهير برشلونة في مستقبل إرنستو فالفيردي مع الفريق عقب الخسارة في مباراة نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم أمام فالنسيا أمس السبت، أعرب لاعبو الفريق ورئيس النادي عن دعمهم لاستمرار المدرب.
ومع بداية شهر مايو، كان برشلونة يأمل في التتويج بالثلاثية، لثالث مرة بعدما حققها في 2009 و2015، ولكن بعد التتويج بلقب الدوري، اختفت أحلام الفريق في التتويج بدوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.
وقد أعقب الاستسلام المهين أمام ليفربول في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا يوم 7 مايو، الخسارة 1-2 في أشبيلية أمام فريق فالنسيا الذي توج بلقب كأس ملك إسبانيا.
وقال فالفيردي، الذي يعتقد أن بإمكانه الاستمرار في تدريب الفريق الموسم المقبل وبالتحديد حتى نهاية العام الأخير من عقده: أنا بحال جيد، أعلم أن الخسارة في هذا النادي صعبة على المدرب، لأنه دائماً ما يكون هو المسؤول، وفي بعض الأحيان ترتكب الأخطاء ولكن يجب أن تواجهها، وأنا هنا.
كان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، وليونيل ميسي نجم الفريق، أعربا عن دعمهما لبقاء فافيردي، ومرة أخرى دافعا عنه عقب فوز فالنسيا بالهدفين اللذين سجلهما كيفن جاميرو ورودريجو مورينو، واللذان حرما برشلونة من رقم قياسي جديد بالتتويج بلقب الكأس للمرة الخامسة على التوالي.
وقال بارتوميو: فالفيردي لديه عقد، إنه المدرب، هذه الخسارة ليست خطأ المدرب.
واستطاع ميسي أن يقلص الفارق لبرشلونة ولكن الفريق لم يستطع شق طريقه لخوض شوطين إضافيين، حيث قاتل فالنسيا بعنف للحفاظ على تقدمه.
ودعم جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة المدرب فالفيردي، وقال إن فالنسيا يستحق أن يكون البطل.
وقال بيكيه: إنه أمر رددناه أكثر من مرة، نرغب في بقائه، لقد قام بعمل جيد.
وأضاف: يستحق فالنسيا أن يكون البطل، وكان عاماً جيداً لنا أيضاً، دائماً ما يكون العام جيداً عندما تفوز بلقب الدوري الإسباني، ولكن التوقعات كانت أن نقدم عاماً أفضل وهذه ليست القضية.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©