السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"التوزيع" يظفر بلقب رمضانية "أبوظبي للإعلام"

"التوزيع" يظفر بلقب رمضانية "أبوظبي للإعلام"
28 مايو 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

توج فريق «التوزيع» بطلاً لبطولة التسامح التي نظمتها «أبوظبي للإعلام» خلال شهر رمضان المبارك لكافة العاملين في الشركة وأذرعها الإعلامية والإدارية والفنية، والتي اختتمت ليلة أمس الأول.
وحظيت البطولة، التي أقيمت على الملعب الخماسي بمبنى التلفزيون وعلى مدار أيامها الماضية، بحضور جماهيري غفير، قبل أن يشهد اليوم الختامي ذروة المتابعة لهذا الحدث الذي ظفر بلقبه فريق التوزيع بعد تغلبه على لايف تكنولوجيا بثلاثة أهداف نظيفة.
وتم عقب نهاية البطولة تكريم الفرق الفائزة بحضور المدير التنفيذي للخدمات المساندة طلال المزروعي، وصالح الجابري مدير الشؤون الإدارية بالإنابة، رئيس لجنة تنظيم البطولة، أحمد المنهالي المدير التنفيذي لايف التكنولوجيا، سلطان الحاتمي المدير التنفيذي للتوزيع، طالب الزعابي مدير العمليات المالية، وعبدالرزاق المرزوقي مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات.
وشهدت المباراة النهائية فوز فريق التوزيع على فريق لايف تكنولوجيا بثلاثة أهداف نظيفة، بعد مباراة ماراثونية حفلت تفاصيلها بالإثارة الكبيرة من قبل اللاعبين، في حين كان فريق التوزيع الأفضل من خلال نزعاته الهجومية التي أظهرها ليحرز أهدافه كل من خالد كريستيانو وتاج السر ومحمد عودة ليظفر الفريق بالمركز الأول، أما فريق لايف تكنولوجيا فحل في المركز الثاني.
وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع كان فريق دائرة المالية ينجح في تخطي نظيره تكنولوجيا المعلومات بهدفين نظيفين، أحرزهما كل من وليد علي وأحمد يوسف، ليقنع الفائز بالتالي بكأس المركز الثالث، والذي جاء عن جدارة واستحقاق.
وحققت «أبوظبي للإعلام» الأهداف المنشودة من تنظيم هذه الفعالية الرياضية خلال شهر رمضان المبارك عند النظر إلى الحضور والتفاعل الكبير من قبل الموظفين الذين شاركوا في المنافسات أو المتابعين الذي واكبوا المواجهات المختلفة، وفي ظل تنافس كبير ساهم في تعزيز النواحي الاجتماعية فيما بينهم.
وكانت «أبوظبي للإعلام» أطلقت مسمى بطولة التسامح، التزاماً منها بتوجيهات القيادة الرشيدة بإعلان العام الحالي عاماً للتسامح، مجسدة هذه الرؤية الكبيرة والمهمة، إذ تحرص أبوظبي للإعلام، وما تزال على تنفيذ العديد من المبادرات الاجتماعية الأخرى، بحيث تشكل هذه المبادرات نقطة جذب للعاملين والموظفين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©