الأربعاء 29 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

رئيس وزراء البحرين يفتتح سوق المحرق المركزي

رئيس وزراء البحرين يفتتح سوق المحرق المركزي
31 مايو 2019 00:24

المنامة (الاتحاد)

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين، المجمع التجاري المركزي الذي أعيد تصميمه في منطقة المحرق، والذي يطلق عليه اسم «سوق المحرق المركزي»، والذي يضم مساحات للبيع بالتجزئة للخضراوات واللحوم والأسماك ولولو هايبر ماركت، وهو جزء من مجموعة اللولو العالمية.
ويضم مركز التسوق الجديد المؤلف من ثلاثة طوابق، والذي يمتد على مساحة 300 ألف قدم مربعة، موقف سيارات مجهزاً يسع لـ 180 سيارة، و61 متجراً متعدد الأغراض، بالإضافة إلى أقسام للخضروات واللحوم والأسماك، بالإضافة إلى لولو هايبر ماركت الذي يغطي الطابق الأول بأكمله.
ويقع مركز التسوق الجديد في موقع استراتيجي في محافظة المحرق، ثاني أكبر مدن المملكة. ويعتبر المتجر الجديد هو الفرع الثامن لمجموعة اللولو في مملكة البحرين، والفرع 171 في جميع أنحاء العالم. ويغطي الهايبرماركت الجديد مساحة 90 ألف قدم مربعة، ويعمل على إحياء سوق المحرق المركزي، ومن المتوقع أن يسهم في تنشيط الأعمال في أحد أهم المراكز التجارية التاريخية في البحرين.
وقال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية: «تجاوز إجمالي استثماراتنا في مملكة البحرين 130 مليون دينار بحريني، مع وجود 8 متاجر هايبرماركت ومركز تسوق «مول»».
وأضاف:«نسعى دائماً إلى تطوير الأيدي العاملة المحلية، وخير دليل على ذلك هو الأيدي العاملة البحرينية التي تشكل نواة عملياتنا هنا في البحرين».
وأردف قائلاً: «هناك أكثر من 1200 موظف بحريني، يعملون في المجموعة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©