الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشارقة يحلق بكأس رئيس الدولة للكاراتيه

الشارقة يحلق بكأس رئيس الدولة للكاراتيه
1 يونيو 2019 00:01

الشارقة (الاتحاد)

أضاف فريق الكاراتيه بنادي الشارقة إنجازاً جديداً وتوج بطلاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه في فئتيها «كاتا وكوميتيه»، لينال الميداليات الذهبية في البطولة التي احتضنتها صالة نادي النصر وشارك فيها قرابة الـ70 لاعباً ولاعبة، يمثلون 15 نادياً من أندية الدولة.
شهد فعاليات البطولة اللواء «م» ناصر الرزوقي رئيس اتحاد الكاراتيه، وعمر عبدالرحمن آل علي رئيس قسم الأندية والاتحادات الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، وطلال الشنقطيي أمين عام اللجنة الأولمبية، والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية.
وفاجأ نادي الشارقة فئة الكوميتيه الجميع وحصل على اللقب من أول مشاركة للفريق بعد غياب لأكثر من خمسة عشر عاماً، ونجح لاعبو الفريق بالصعود لمنصة التتويج بجدارة واستحقاق بعد أن قدموا مستويات عالية وأظهروا براعة كبيرة ليتوجوا بالكأس الغالية على الرغم من تواجد أندية صاحب ثقل كبير. وواصل نادي الشارقة «فئة الكاتا» احتكاره للبطولة للعام العاشر على التوالي، ولم يجد زملاء مروان المازمي صعوبة في الصعود لمنصة التتويج، بعد أن قدموا السهل الممتنع ونثروا الإبداع في البساط لينتزعوا الإشادة من الحضور الذي ألهب الصالة بالتصفيق لهم، ليؤكد فتية نادي الشارقة علو كعبهم في اللعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©