الاتحاد

الرياضي

جيريس يعلن قائمة تونس المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية

منتخب تونس

منتخب تونس

أعلن المدرب الفرنسي آلان جيريس القائمة النهائية للاعبي المنتخب التونسي الذين سيشاركون في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر عقب مباراته الودية مساء الثلاثاء ضد منتخب كرواتيا.
وحافظ جيريس على قائمة اللاعبين الذين شاركوا في رحلة كرواتيا واستبعد منها مدافع الأهلي المصري علي معلول وعوضه بلاعب وسط النجم الساحلي كريم العواضي كما أبقى على لاعب باير ليفركوزن الشاب مارك اللمطي "18 عاماً" الذي سيشارك في أول نهائيات أفريقية.
وتشمل القائمة في حراسة المرمى فاروق بن مصطفى(الشباب السعودي) ومعز حسن (نيس الفرنسي) ومعز بن شريفية (الترجي التونسي).
واللاعبون محمد دراغر (بادربورن الألماني) ورامي البدوي (الفيحاء السعودي) وياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني) وديلان براون (خنت البلجيكي) وأسامة الحدادي (ديجون الفرنسي) ومارك اللمطي (بايرن ليفركوزن) والياس السخيري (مونبييله الفرنسي) وفرجاني ساسي ( الزمالك المصري) ونعيم السليتي (ديجون الفرنسي) وبسام الصرارفي (نيس الفرنسي) ويوسف المساكني (يوبين البلجيكي ) ووهبي الخزري (سانت ايتيان الفرنسي).
وضمت القائمة من اللاعبين المحليين أنيس البدري وطه ياسين الخنيسي وأيمن بن محمد وغيلان الشعلالي من الترجي ونسيم هنيد وفراس شواط من الصفاقسي ووجدي كشريدة من النجم الساحلي.
وحقق منتخب تونس الفوز الثلاثاء على مضيفه الكرواتي وصيف بطل العالم (1/2) وسيخوض مباراة أخرى ودية ضد منتخب بوروندي يوم الاثنين القادم.
وتلعب تونس ضمن المجموعة الخامسة لنهائيات الأمم الأفريقية بجانب منتخبات أنجولا ومالي وموريتانيا.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!