الاتحاد

الرياضي

فيليبي لويس: سأتخذ قراري بشأن مستقبلي بعد كوبا أميركا

فيليبي لويس

فيليبي لويس

كشف اللاعب البرازيلي فيليبي لويس، نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه سيتخذ قراره بشأن مستقبله مع فريقه الحالي عقب انتهاء بطولة كوبا أميركا 2019 التي تنطلق في الأسبوع المقبل بالبرازيل.
وأشار لويس إلى إنه لا يستبعد استمراره مع أتلتيكو مدريد في المستقبل رغم أن تعاقده مع الفريق ينتهي في 30 يونيو الجاري، كما أكد في الوقت نفسه أنه قد ينتقل إلى نادي أوروبي أخر.
وقال النجم البرازيلي في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الآن ينتهي تعاقدي ولدي إمكانية الاستمرار مع أتلتيكو أو الرحيل عنه، الأبواب مفتوحة، لقد تحدثت مع النادي ولن أرد بالإيجاب على أي شخص قبل أن تنتهي كوبا أمريكا، سأقرر بشأن مستقبلي عندما تنتهي البطولة".
وتحدث لويس أيضا عن غياب زميله في المنتخب البرازيلي، نيمار دا سيلفا عن بطولة كوبا أميركا بداعي الإصابة، حيث أوضح قائلا: "افتقاده أمر معقد للغاية، الكثير من الناس يعتقدون في عكس ذلك، لا يوجد لاعب أخر مثله في الكرة البرازيلية في هذه الآونة، إنه عبقري داخل الملعب".
كما أشار أيضا إلى إصابة زميله الأخر أرثر ميلو، وقال: "بدون شك هو أحد أفضل اللاعبين البرازيليين في أوروبا ولا نرغب في فقدان أي شخص لا أعرف ما به، أتمنى أن يتعافى في أقرب وقت ممكن حتى يتسنى له مساعدتنا".

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!